وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشجاعية تصرخ: " نريد استمرار الإدارة التوافقية خلال المرحلة المقبلة"

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 19:36 )
غزة - معا - محمد حجاج ومؤمن الكحلوت - طالب مسئولو ولاعبو الفرق الرياضية المختلفة في نادي اتحاد الشجاعية الرياضي باستمرار عمل الإدارة التوافقي الحالي , خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد الاستحقاق الانتخابي للمجلس والمقررة مبدئيا يوم الجمعة الموافق 8-7 من الشهر الجاري.

وبرر هؤلاء المسئولون واللاعبون المطالبة باستمرار عمل هذه الإدارة خلال المرحلة المقبلة " بسبب حالة الود والانسجام والتفاهم التي غلفت عمل مجلس الإدارة وسادت خلال فترة التسعة الأشهر الماضية مدة تشكيل هذه الإدارة المعلن منذ شهر أغسطس من العام الماضي ".

|136182|

وقال هيثم حجاج المدافع الدولي واللاعب السابق المخضرم والمكلف بقيادة فريق كرة القدم الأول للنادي بعد أن أنهى حصة تدريبية مساء الاثنين مع لاعبيه على أرضية النادي الصلبة " نريد إدامة حالة الود والتفاهم السائدة بين مجلس إدارة النادي ولاعبي الفرق الرياضية ومشجعي النادي وأهالي الحي الحريصين على مصلحة نادي الشجاعية وحالة التكاتف والتعاضد والوحدة السائدة في النادي منذ تشكيل مجلس الإدارة التوافقي قبل تسعة أشهر وعدم الالتفات إلى المحاصصة السياسية والفصائلية المقيتة ".

واعتبر حجاج الذي قاد الفريق الأول لكرة القدم وحقق معه انجازات باهرة جعلته على رأس أفضل الفرق خلال مرحلة الإياب من بطولة الدوري العام الممتاز في محافظات غزة "أن انجاز حالة الوفاق الرياضي في النادي في أغسطس الماضي كانت بمثابة انطلاقة جديدة وعودة ميمونة نحو توحيد الجهود والطاقات من اجل النهوض بالنادي وإعادته إلى مكانته الطبيعية اللائقة كواحد من اعرق وابرز الأندية في محافظات الوطن".
|136183|

أما زميلة الدولي وقائد منتخبنا الوطني السابق صائب جندية فعبر عن نفس الشعور والتوجه والحرص على مصلحة النادي وإعادة أمجاده بصفته احد الأندية العريقة التي قدمت خيرة اللاعبين والقادة الرياضيين في جميع المحافل متمنيا استمرا عمل هذه الإدارة التي أعادت حالة الاستقرار والحب والوئام إلى أسرة النادي ولاعبيه ومنتسبيه.

وأسدى جنديه شكره الكبير لأعضاء لجنة الوفاق الذين واصلوا الليل في النهار من اجل إنجاح الوفاق الرياضي للنادي وإعادته إلى الساحة الرياضية بكل قوة وعنفوان .

وشدد جندية على ضرورة تكاتف الجميع لإدامة حالة الود والمحبة بين أبناء النادي بشكل خاص وسكان حي الشجاعية بشكل عام وعدم إعادة الوضع إلى مربع الفرقة والانقسام والشقاق التي انعكست سلبا على مسيرة النادي خلال الثلاثة أعوام التي سبقت تشكيلة المجلس .

علاء عطية النجم المحبوب وهداف بطولة الدوري الممتاز وفؤاد أبو العطا مهاجم الفريق واحد ابرز هدافيه أبدوا مع زميلهم في الفريق فضل قنيطة نفس المشاعر والحرص على مصلحة النادي بعيدا عن كل محاولات التخريب والإفساد والهادفة إلى تعكير عمل أسرة النادي خلال المرحلة المقبلة.

|136184|

فرق الناشئين تبدي نفس التوجه
فرق الناشئين هي الأخرى وعلى لسان المشرف عليها زياد الغرابلي تريد هي الأخرى استمرار عمل مجلس الإدارة التوافقي ؛ نظرا لحالة التفاهم والإخوة السائدة بين أبناء النادي على مختلف توجهاتهم ومشاربهم السياسية ؛ حيث لم يعد يجمعهم سوى الحرص على سمعة ومستقبل النادي والتي برزت جلية بعد حالة الاحتقان السائدة بين اتحاد الشجاعية وخدمات رفح وضرورة رد الاعتبار والكرامة لما تعرض له أبناء الشجاعية في ملعب رفح مؤخرا.

فريقا الطائرة واليد يطالبان باستمرار المجلس الحالي
عبد المنعم الجعبري المسئول والمشرف على كرة الطائرة طالب أيضا بضرورة الاستمرار والسير على نهج المجلس الحالي مشيدا بدوره في دعم ورعاية فريق كرة الطائرة وإعادة تأسيسه من جديد بعد انقطاع دام عدة سنوات حيث أن الفريق لاقى دعما غير محدود
من قبل مجلس الإدارة مما عاد بالإيجاب على نتائج الفريق الأخيرة وإعادته إلى الاشتراك في بطولات كرة الطائرة في محافظات غزة وتحقيق نتائج لافتة رغم حداثة عهده.

كما طالب لاعبو كرة اليد في فريقي النادي الأول والثاني باستمرار عمل مجلس الإدارة التوافقية التي سجلت ورسخت حالة المحبة والتفاهم بين أبناء النادي ,وقال لاعب الفرق محمد السلك " نريد أن نستمر في خدمة النادي من خلال إدامة حالة الوفاق والمحبة بين مختلف أبناء ولاعبي النادي في الفرق الرياضية المختلفة وبضمنها كرة اليد حيث يعد فريق الشجاعية واحدا من ابرز فرق اليد وسبق له وان حصل على بطولة الدوري العام في العام 2006 .

وطالبت بعض الجماهير أيضا باستمرار مجلس الإدارة الحالي, الذي لم يبخل عليها وعلي النادي ولم يدخر جهدا في إعادة أمجاده , بل والاهتمام بمستقبله من خلال الشروع بناء المشاريع المستقبلية, التي من شانها تخدم مسيرة النادي وتضمن مستقبل أفضل لابناءه.

وكانت لجنة الوفاق الرياضي قد أعلنت تشكيل مجلس إدارة نادي الشجاعية في الخامس والعشرين من شهر أغسطس من العام الماضي بحضور وزير الشباب والرياضة آنذاك في حكومة غزة الدكتور باسم نعيم نعيم، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وليد أيوب، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم وجمال البحيصى أمين سر حركية المكتب الرياضي وصلاح أبو العطا عضو الاتحاد والوجهاء و مخاتير الحي لقيادة النادي وإنهاء ثلاثة أعوام من الفرقة والشقاق التي كادت أن تعصف بمستقبل جيل بأكمله من لاعبي الفرق المختلفة بالنادي .