وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علي عايش يحصل على استقالته من شباب الخليل

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 22:19 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - حصل اللاعب والهداف علي عايش على كتاب استقالته من ناديه شباب الخليل الرياضي بعد أن توصل اللاعب لصيغة تفاهم مع إدارة النادي بالتراضي وذلك لرغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية جديدة.

وبدورها اعتبرت إدارة النادي اللاعب علي عايش ابناً للنادي وبأنها لن تقف في طريق نجاحه، وتنوي إدارة شباب الخليل لإقامة حفل تكريمي للاعب في القريب العاجل تقديراً لإسم اللاعب المحبوب، وبدوره شكر الكابتن علي عايش إدارة وجماهير نادي شباب الخليل الرياضي على الفترة التي قضاها في القلعة البيضاء ومعتبراً إياها أجمل أيام حياته ومتمنياً لعميد الأندية الفلسطينية حصد الألقاب في الموسم القادم وسيستمر في متابعة وتشجيع الفريق الذي يعشقه.

يذكر بأن اللاعب علي عايش والذي يلقب معشوق الجماهير الخليلية أحد ركائز الفريق وهدافه الأول في جميع المسابقات الكروية منذ إلتحاقه بالعميد عام 2005م. وحصل على لقب أفضل لاعب فلسطيني عام 2009 باستفتاء وكالة رماتان الرياضية. وحصل على وصيف هدافي الدوري في نفس العام.

هذا ولم يحدد اللاعب وجهته النهائية بعد حيث أنه يدرس العروض بجدية واضحة مشيرا إلى انه يسعى لإيجاد العرض المناسب والذي يتوافق مع طموحه الرياضي.