وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة بيت جالا لصناعة الادوية وشركة سختيان اخوان تنظم ورشة لموظفيها

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 10:43 )
بيت لحم- معا- نظمت شركة بيت جالا لصناعة الادوية وشركة سختيان اخوان ورشة تدريبية بعنوان "مهارات متقدمه في البيع المحترف" وذلك من منطلق سعي الشركتان الدؤوب باتجاه التحسين المستمر في اداء موظفيها، في مجال خدمة الزبائن من اطباء وصيدليات ومستشفيات ومراكز طبية.

وفي هذا السياق تحدت د.انجل زابوره المدير العام لشركة بيت جالا لصناعة الادوية تأتي هذه الدورة التدريبية سعيا من الشركتين لجعل منتجها الدوائي المحلي يتصدر الاهتمام الاكبر لدى الفئة المستهدفة كون الصناعات الدوائية الفلسطينية تشكل رافدا هاما للاقتصاد الفلسطيني. حيث تعتبر شركة بيت جالا احدى الشركات الفلسطينية الرائدة في هذا المجال واقدمها منذعام1969حيث تعتبر جودة المنتج الدوائي الفلسطيني من الاعلى في المنطقة .

واضاف حمد المصري مديرعام شركة سختيان اخوان ان الشركة تولي اهمية كبرى للتدريب المتواصل للموظفين وتطوير البيئة الممكنة للعمل وذلك من اجل تنمية القدرات وبناء المهارات وزيادة الخبرات بين الموظفين .

يذكر ان هذه الورشة التدريبية نظمت من قبل مجموعة اوغاريت للتسويق /مركز تطوير المهنة وقدمها المدرب حسام العربي نزال .علما ان هذه الورشة تأتي ضمن برنامج تطوير مهارات الموظفين وتحتوي على عدة ورشات على مدار الاثنى عشر شهرا القادمة.