وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حاول قتل صديقه وعندما فشل احتال عليه!

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 14:46 )
غزة- معا- تمكنت شرطة مباحث خان يونس التابعة للشرطة المقالة من إحباط محاولة قتل ونصب واحتيال وذلك بعد تلقيها شكوى من المواطن(خ. م) مفادها اختفاء صديقه (س.أ) من سكان القرارة وذلك من تاريخ 18/4/2011م.

وعلى الفور قامت المباحث بالبحث والتحري وتبين أنه موجود في استراحة على بحر مخيم دير البلح وعلى أثر ذلك خرجت قوة من المباحث برفقة الشرطة وتم إحضاره وبالتحقيق الأولي معه أفاد بأنه كان يجلس هو وصديقه (أ.أ) في منزل الأخير وبعد ذلك غرق في النوم ووجد نفسه في منزل المدعو (أ-أ) وكانت الدماء تسيل من أذنه اليمنى، وعند سؤاله عن سبب الدماء التي تسيل من أذنه أفاد أن (أ.أ) قال له إن أشخاصا مجهولين قاموا بالاعتداء عليه وهو نائم وأنهم ما زالوا يتربصون به للاعتداء عليه بالضرب مرة أخرى وأخذه بعد ذلك إلى المحامي لتجديد عقد الشراكة بغرض إدارة ممتلكاته وأخذه إلى استراحة في منطقة دير البلح، قائلا له أنه هذه تعليمات من الأمن الداخلي والمباحث بغرض إلقاء القبض علي الفاعلين حسب ادعائه.

وتابع "استغل المدعو (أ. أ) خوفي وقام ببيع أجزاء من قطعة أرض مجملها 13 دونما وعليه تم استدعاوه واعتقاله، وهناك اعترف أنه هو من قام بالاعتداء بالضرب علي المواطن (س.أ) على أذنه في محاولة لقتله ولكن بسب فشل هذه المهمة قام بالنصب والاحتيال عليه بالقصة المذكورة وبعد اعترافه تم تحويله إلى مفتش تحقيق شرطة القرارة لاستكمال الإجراءات القانونية ضده.