وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية: الرياضة الفلسطينية تخطت الحصار واعتز بانتمائي للأسرة الرياضية

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 14:42 )
غزة- معا- اياد الريس ومصطفى جبر- قال إسماعيل هنية رئيس وزارء الحكومة المقالة ان الرياضة الفلسطينية تخطت الحصار من خلال تنظيم المسابقات ونجاحها على كافة الأصعدة ومختلف الفئات ونهايتها بتتويج الفرق وبشكل سليم .

كان ذلك خلال استقبال هنية مجلس إدارة جمعية القدامي ووفد منتخب قدامى فلسطين فى منزله الكائن بمخيم الشاطىء قبل سفر وفد قدامي الرياضيين إلى جمهورية مصر العربية المقرر يوم الخميس القادم لمقابلة العديد من الفرق المصرية .

ووجه هنية الشكر لزملائه فى جمعية قدامى اللاعبين على هذه الزيارة، واشار الى الروح الطيبة والاخوة والمحبة التى يعيشها بين زملائه قدامى اللاعبين تعكس الروح الايجابية بين الجميع، مؤكداً ان رحلة منتخب قدامى اللاعبين الى جمهورية مصر العربية هي رحلة وطنية بالدرجة الاولى وتمثيل فلسطين افضل تمثيل ورفع اسمها عالياً.

واشاد هنية بدولة مصر الشقيقة ودورها الكبير فى احتضان الرياضيين , مضيفاً الى ان المنتخب خرج من تحت انقاض غزة كطائر العنقاء ليقول للجميع ان هذه هى فلسطين وهذه غزة قادمة من قلب الحصار .

وابدى هنية اعتزازه الكبير بانتمائه للأسرة الرياضية التى بدأها من مخيم الشاطىء الذى يقيم به ولا يزال يتنفس من عبقه، متمنياً النجاح للبعثة وان تعود سالمة الى ارض الوطن.

وبدورة شكر حسن صلاح رئيس الجمعية رئيس الوزراء في الحكومة المقالة على دعمة المعنوي والمادي للحركة الرياضية بصفة عامة وجمعية قدامي الرياضيين بصفة خاصة .