وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب قدامى اللاعبين يختتم استعداداته قبل رحلة مصر

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 12:50 )
غزة- معا- اياد الريس ومصطفي جبر - اختتم منتخب قدامى فلسطين بعد عصر الاثنين استعداداته التدريبية على ملعب فلسطين المعشب بمدينة غزة , وذلك فى اطار التجهيزات التى تقوم بها جمعية قدامى اللاعبين الفلسطينية للرحلة الكروية التى ستغادر قطاع غزة يوم الخميس المقبل متوجهة الى جمهورية مصر العربية لخوض عدد من اللفاءات مع من فرق قدامي محافظات وأندية مصرية .

وظهر الفريق بشكل فنى وبدنى افضل من التدريبات السابقة وبدا واضحاً وصول الفريق الى درجة انسجام أعلى .

من جانبه أبدى المدير الفنى لمنتخب القدامى اسماعيل المصرى عن رضاه بما وصل اليه الفريق من اداء فنى مميز بالرغم من قلة فترة اعداد الفريق لرحلة مصر , مبدياً اسفه لعدم مرافقته للفريق الى مصر وذلك بسبب ظروف قاهرة حتمت عليه البقاء فى غزة , متمنياً ان يحقق الفريق نتائج مميزة وان يظهر بشكل مشرف للكرة الفلسطينية مع المدير الفنى للفريق بسام الاخرس المتواجد حالياً فى جمهورية مصر العربية والذى سينضم للبعثة اثر وصولها مباشرة .

وأشاد المصرى بالأخلاق العالية التي يتمتع بها أعضاء البعثة , مشيراً ان هذه الرحلة ستعطى اللاعبين دفعة معنوية وستكون بوابة لقدامى اللاعبين لتوطيد العلاقات مع الاندية المصرية وتبادل الزيارات مع الفرق ككل على مستوى الجمهورية .

واضاف الى ان اللقاءات لا تعنى الفوز بقدر ما تعني التواصل والترابط مع الشعب المصرية والاندية المصرية التي تقف بجانب القصية الفلسطينية بشكل دائم.
وبدوره قال سليمان ابو جزر اكبر لاعبي منتخب القدامى ان الجميع يعمل دون كلل او ملل وخاصة مجلس ادارة جمعية قدامى اللاعبين من اجل تجهيز كل ما يتعلق بالسفر من امور ادارية ولوجستية وتجهيز الفريق على المستوى الفنى والبدنى , مضيفاً الى ان المستوى الفنى والبدنى للفريق فى تحسن مستمر , متمنياً الظهور بشكل يلقيق بتاريخ الكرة الفلسطينية التى عرفت على مدار الاجيال السابقة باخلاقها العالية والمميزة , مضيفاً الى ان الرياضيين ومنتخب قدامى اللاعبين أبى ان يشارك الاخوة المصريين فى احتفالاتهم ومناسباتهم بالرغم من الظروف الصعبة التى يعيشها قطاعنا الحبيب من حصار خانق .

وقد حضر المران الاخير مجلس رابطة مشجعى نادى الزمالك وذلك لاعطاء الفريق دفعة معنوية ومؤازرته فى رحلته المقبلة .

وبعد انتهاء المران استقبل رئيس وزارة الحكومة المقالة اسماعيل هنية منتخب قدامى اللاعبين فى بيته الكائن فى مخيم الشاطىء لتوديعهم قبل السفر .

وستعقد الجمعية اجتماعاً ختامياً قبل السفر يوم الاربعاء المقبل لتسليم كافة التجهيزات والادوات الخاصة باللاعبين للانطلاق صباح يوم الخميس 7/7/ 2011 للتوجه الى جهورية مصر العربية .