وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خضر يتفقد الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 15:38 )
قلقيلية- معا- قام يوم أمس فتحي خضر نائب رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في قلقيلية ومحمد أبو الوفا عضو الهيئة الإدارية للجنة إدارة المخيمات بتفقد خلالها الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية والتي يجري تنظيمها من قبل اللجنة الفرعية في مدرسة الرازي.

وتخلل الزيارة الاجتماع لمنظمي الدورات والحديث حول موضوعاتها وتحدث رياض عامر منسق اللجنة الفرعية للوفد الضيف حول سير العمل ومدى تفاعل المشاركين مع المدربين والصعوبات التي واجهت بعض جوانب العمل.

تلا ذلك قيام الوفد بجولة تفقد خلالها كافة زوايا التدريب والحديث لكل زاوية على حده، واللقاء بمشاركي زاوية الكتابة الإبداعية والإعلام والتي أكد خضر أن الإعلام هو الوجه الآخر لانجاز العمل وضرورة تسخيره والعمل على إنجاحه من خلال وسائل الإعلام ومواقعها الالكترونية ثم استمع لبعض من ملاحظات المشاركين والتي دارت في معظمها حول ضغط البرنامج والمكان إضافة لإمكانية توفر موقع يتم من خلاله انجاز كافة متطلبات المخيمات ومنها الدورات التدريبية.

كما اجتمع الوفد لمشاركي زوايا التثقيف المدني ،والفن والأشغال اليدوية والبيئة والصحة حيث أكد خضر للمشاركين ضرورة الاستفادة من المعلومة ونقلها بأمانة للأطفال والزهرات في المخيمات من اجل خلق حيل يؤمن بوطنيته ورسالته.

واختتمت يوم أمس فعاليات الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية والتي تلقى مشاركوها خلال أربعة أيام مجموعة من المعلومات والمهارات في شتى نواحي عمل المخيمات تمهيدا لنقلها لأكثر من ألفي طفل وطفلة وشبل وزهرة يشاركون بأكثر من عشرين مخيما ننطلق فعالياتها في العاشر من تموز الجاري في شتى أرجاء المحافظة.