وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب رئيس اللجنة اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية يزور سلفيت

نشر بتاريخ: 05/07/2011 ( آخر تحديث: 05/07/2011 الساعة: 19:53 )
سلفيت - معا - قام نائب رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية فتحي خضر بزيارة تفقدية للدورة التدريبية لمدراء ومنشطي المخيمات الصيفية في سلفيت صباح هذا اليوم, جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة الفرعية في سلفيت وكان برفقته القائد الكشفي والمنسق الإعلامي في اللجنة الوطنية المركزية محمد عبد الوهاب .

هذا ورحب د. حسام بلعاوي وقدم شكره لنائب رئيس اللجنة على هذه الزيارة واهتمامه لفعاليات اللجنة الفرعية والدورة التدريبية في سلفيت حيث قدم د. بلعاوي شرحا عن كافة النشاطات والفعاليات التي قامت بها اللجنة الفرعية قبل وبعد الدورة التدريبية وأيضا عن كافة الاجتماعات وما اتخذ فيها من قرارات لإنجاح فعاليات اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في محافظة سلفيت مؤكدا على أن اللجنة الفرعية تسعى للوصول إلى التميز في كافة النشاطات بدأ من الدورة التدريبية وحتى انتهاء المخيمات الصيفية.

وبعد ذلك قام السيد فتحي خضر بجولة تفقدية على جميع الزوايا المختلفة في الدورة التدريبية للاطلاع على سير عملية التدريب, وفي كلمته للمتدربين المشاركين في الدورة وأعضاء اللجنة الفرعية أكد فتحي خضر على أن الهدف من الدورة التدريبية هو وسيلة لصقل شخصية مدراء ومنشطي المخيمات وإعدادهم بشكل صحيح ليكونوا إداريين ناجحين في إدارتهم وقيامهم بواجباتهم تجاه أطفالنا المشاركين في المخيمات الصيفية, وأضاف بان ذلك سيكون عاملا مهما في إعداد جيل وطني واعِ قادر على القيادة والإبداع.

وفي أثناء ذلك استمع فتحي خضر إلى العديد من المداخلات من قبل المشاركين وأجاب على التساؤلات حول أمور تتعلق في الدورة , آخذا بعين الاعتبار كثير من التوصيات التي قدمها المتدربين .وفي ختام الزيارة ابدي نائب رئيس اللجنة الوطنية ارتياحه لأداء اللجنة والدورة التدريبية في سلفيت مقدما شكره الخاص لمنسق اللجنة د. بلعاوي ولكافة أعضاء اللجنة على عملهم الدءوب والمتميز.