وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منسق اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية يزور مخيم "الشرطي الصغير"

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 09:59 )
سلفيت -معا- أفاد البيان الإعلامي للجنة الفرعية للمخيمات الصيفية بان منسق اللجنة في سلفيت قام بزيارة تفقدية لمخيم الشرطي الصغير حيث كان المشاركين بالمخيم في زيارة للمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة, هذا ورافقه في الزيارة الناطق الإعلامي للجنة ياسر ماضي.

وأضاف البيان بان الهدف من الزيارة هو الاطلاع على مثل هذه الفعاليات الخارجية للمخيم وللوقوف عن كثب على فعاليات المخيمات بشكل عام.

وقد استمع د. بلعاوي إلى مداخلات من الأطفال المشاركين في المخيم, وقد أبدى د. بلعاوي ارتياحه من هذه الفعاليات والنشاطات والتي تقوي أواصر الصلة بين كافة المؤسسات العاملة في مدينة سلفيت.

وفي ختام الزيارة قدم د. بلعاوي شكره وتقديره لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة على اهتمامهم واستقبالهم لمخيم الشرطي الصغير.

وفي سياق آخر قام د. بلعاوي بزيارة لمخيم "صحتي في قوتي" للاطلاع على نشاطات هذا المخيم حيث كان المشاركين في هذا المخيم في زيارة للمدرسة المهددة بالهدم في بروقين من قبل سلطات الاحتلال وذلك من اجل إقامة فعالياتهم ونشاطاتهم لهذا اليوم تضامنا مع المدرسة وأهل بروقين.

جدير بالذكر بان هذا المخيم تقوم عليه مؤسسة "الحق في اللعب", وفي نهاية الزيارة قام رئيس بلدية بروقين بتسليم دروع الشكر والتقدير لكل من مؤسسة الحق في اللعب ولمنسق اللجنة في سلفيت د. بلعاوي تقديرا لجهودهم من اجل أطفال هذه المحافظة بشكل عام.