وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا.. "معا" تعلن نتائج استفتائها الرياضي على الهواء مباشرة

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 21:06 )
غدا.. "معا" تعلن نتائج استفتائها الرياضي على الهواء مباشرة
بيت لحم- معا- فور الإعلان عن موعد حفل إعلان نتائج استفتاء "معا" الرياضي، أعلنت طواقم "معا" حالة التأهب القصوى للإعداد لإخراج الحفل بأبهى صورة.

وحددت شبكة معا الساعة الخامسة مساءً من يوم غد الخميس موعدا للإعلان عن نتائج استفتائها الرياضي لاختيار أفضل لاعب في دوري المحترفين 2010 - 2011، وذلك في قاعة الليدرز بالقرب من فندق الجراند بارك برام الله.

ويقام استفتاء معا الرياضي الذي استمر على مدار 4 أشهر ما بين مرحلة الاعداد والتصويت والاستفتاء على الموقع الالكتروني والرسائل القصيرة برعاية حصرية مع شركة الحوامدة للاستثمار العقاري، التي تعد من كبرى الشركات الفلسطينية في مجال العقارات.

واعلن المهندس رائد عثمان مدير عام شبكة "معا" ان الاستفتاء الذي يعد الأضخم على مستوى الوطن سيبث ولاول مرة على الهواء مباشرة عبر فضائية "ميكس معا".

وأكد عثمان ان قسم التلفزيون في الشبكة أنهى كافة الترتيبات لبث الحفل الختامي الذي سيستمر لمدة 90 دقيقة وسيتخلله عدة كلمات منها كلمة لشبكة معا وأخرى للجنة الإشراف وثالثة للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، كما وسيتم عرض بعض اللقطات المصورة للاعبين الفائزين باحترافية عالية في مجال الجرافيك والمونتاج.

وسادت اجواء من الترقب في أوساط الرياضيين الفلسطينيين بانتظار إعلان النتائج النهائية حيث خصصت "معا" للفائزين الاحد عشر جوائز قيمة.

وسيعقد اليوم الاجتماع الأخير للجنة الإشراف حيث سيتم خلاله وضع اللمسات الأخيرة على نتائج الاستفتاء.

وتتكون لجنة الإشراف على الاستفتاء من: رجب شاهين رئيسا، عمر الجعفري منسقا، وعضوية كل من الدكتور احمد الخواجا، جورج غطاس، احمد سرور، علاء حالوب، غيداء جبرار، محمد ابو سرور، يوسف حرب، داود متولي، بينما يتولى الزميل محمد اللحام ادارة هذا الاستفتاء.