وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي دير بلوط يتخطى حوارة في مباراة ودية

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 12:33 )
سلفيت- معا- مجدي القاسم- واصل نادي دير بلوط مسلسل انتصاراته في اللقاءات الودية التي يخوضها، والتي كان آخرها على حساب حوارة بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الودي الذي جرى على ملعب مدرسة حوارة.

الشوط الأول شهد تفوقاً واضحاً للاعبي نادي دير بلوط، وتمكنوا من افتتاح النتيجة بعد أن أرسل مجدي القاسم كرة بينية إلى المهاجم القناص سامح بسام الذي سددها بيسراه مسجلاً أول الأهداف، قبل أن يعود سامح بسام من جديد ويوقع على ثاني الأهداف بسيناريو مشابه للهدف الأول.

واستغل سامح بسام تمريرة مجدي القاسم الذي أرسل الكرة خلف المدافعين ليستقبلها المهاجم الخطير ويسدد بيسراه قوية على يسار حارس المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة ظهر سامح من جديد بسام ليؤكد براعته في اصطياد الشباك بتسجيله هاتريك بعد تلقيه كرة طولية من نذير جمعة، ورغم محاولات عدي فاضل الخطيرة على مرمى حوارة إلا أن الشوط الأول انتهى بتفوق نادي دير بلوط بثلاثية.

مع بداية الشوط الثاني قام فريق حوارة بإعادة تنظيم صفوفه وتمكن من مباغتة نادي دير بلوط بهدفين، وهو ما جعل المباراة غاية في الإثارة، واستمرت النتيجة على حالها حتى تمكن نذير جمعة قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة من وضع بصمته على رابع أهداف نادي دير بلوط، مستفيداً من كرة خلف المدافعين أرسلها محمد عبد، لتنتهي المباراة بتفوق مستحق لنادي دير بلوط بأربعة أهداف لهدفين.

مثل نادي دير بلوط في هذا اللقاء: حسني جمعة، أمير رباح، محمد عبد، مجدي القاسم، نذير جمعة، سامح بسام، عدي فاضل، أيمن نصفت، بشار مصطفى.