وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي طمون ومؤسسة الحق في اللعب ينظمان يوما مفتوحا للأطفال

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 19:32 )
طوباس – معا - دائرة الإعلام - نظم نادي طمون الرياضي يوم أمس في مقر النادي في بلدة طمون , وبالتعاون مع مؤسسة الحق في اللعب , يوما رياضيا مفتوحا لأكثر من 100 من الأطفال والفتيات , تضمن العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية .

وشارك في الفعالية طاقم مختص من مؤسسة الحق في اللعب , والعاملين في مركز الطلائع لنادي طمون , وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي , الذين ساهموا في تنفيذ العديد من البرامج مع الأطفال , وأبرزها تعلم المهارات الحياتية , والنشاطات الثقافية والرياضية .

وأكد أسامة بشارات منسق برنامج مساحات صديقة للفتيان والفتيان في النادي, على أهمية عقد مثل هذه الفعاليات مع الطلائع والأطفال , التي تسهم في إكسابهم العديد من المهارات وتنمية الشخصية , ودمجهم بالمجتمع المحيط , لتكوين مجتمع قادر على النهوض بالدولة ومؤسساتها في المستقبل , مقدما جزيل الشكر للمؤسسة لتنظيمها مثل هذه الفعاليات , داعيا إلى مزيد من التواصل والشراكة بينهما .

بدوره تقدم محمد ابو شما نائب رئيس النادي , بجزيل الشكر للقائمين على المؤسسة , والمنشطين الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الأمثل لأطفال البلدة وأطفال فلسطين , آملا مزيد من التعاون بينهما , في الوقت الذي تسعى فيه ادراة النادي لإقامة شراكات متعددة مع المؤسسات العاملة في الوطن , واثني ابو شما على المنشطين العاملين في المركز , مقدرا جهودهم المعطاءة في خدمة أبناء البلدة .

وحضر اللقاء عن مؤسسة الحق في اللعب , مصطفى بشارات وعدد من المساعدين .
وعن النادي , محمد ابو شما نائب الرئيس , ومحمد جبر , وسعد بشارات , وسمية بشارات , ومنال بني عودة , وعبير بني عودة , وآلاء بني عودة .