وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية خان يونس تؤكد دعمها لبطل الدوري والإعلان عن الاتفاق خلال (48)

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 20:41 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة - شهد اللقاء بين مجلس إدارة نادي شباب خان يونس وبلدية خان يونس أجواءً طيبة تبشر بقرب التوصل إلى اتفاق يرمي إلى فصل ممتلكات النادي عن البلدية، وكان اللقاء جرى ظهر اليوم في مكتب وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون بغزة، بحضور النائب في المجلس التشريعي الدكتور صلاح البردويل، ومدير عام الشئون الرياضية وعضو لجنة الوفاق الرياضي جابر عياش.

حيث أبدى رئيس بلدية خان يونس محمد الفرا تفهمه لاحتياجات النادي فوافق على تقديم الدعم للنادي تكريماً لإنجازه بالحصول على لقب الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2010/2011، وناقش الفرا مع رئيس النادي جميل السعدوني وأعضاء إدارة النادي بعض التفاصيل الخاصة بالممتلكات، بينما أبدى الوزير محمد المدهون ترحيبه بجهود رئيس البلدية وجهوده لدعم أندية خان يونس، وقدم المدهون بعض الاقتراحات التي تصب في تقريب وجهات النظر، مشيداً بالإدارة التوافقية للنادي والتي ساهمت في تحقيق النادي للإنجازات رغم قلة الإمكانات.

أما النائب صلاح البردويل فأكد على أهمية دعم الأندية وتقديم كل التسهيلات من أجل ارتقاءها كونها تقدم الخدمة لكافة فئات المجتمع، كما رحب مجدي أبو عمشة ممثل الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالخطوات التي قدمتها البلدية لصالح أندية مدينة خان يونس، وطالب بتقديم الدعم المادي والمعنوي من أجل الارتقاء بالرياضة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الحضور على إعطاء مهلة لا تزيد عن (48) ساعة من أجل إعطاء الرد على المقترحات التي قدمها رئيس البلدية والإعلان بعد ذلك عن إنهاء الأزمة التي بقيت عالقة على مدار السنوات الثلاثة الماضية والمتعلقة بمقر نادي شباب خان يونس.

يذكر أن رئيس الوزراء إسماعيل هنية دعا لتشكيل لجنة لدراسة مطالب نادي شباب خان يونس خلال الحفل الذي أقيم في مقر مجلس الوزراء الأسبوع الماضي لتكريم أبطال الدوري الممتاز.