وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العديد من الوفود تزور الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية في رام الله

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 19:52 )
رام الله - معا - قام عدد من الوفود والرسميه والاهلية بزيارة تفقدية لمكان فعاليات الدورة التدريبية للمخيمات الصيفية فب محافظة رام الله والبيرة بهدف الاطلاع على التحضيرات الجارية لاطلاق وانجاح المخيمات الصيفية ولتشجيع القائمين عليها ولاشعارهم باهميتها وسمو الرساله التي تقدمها المخيمات لابناء شعينا .

وكان في مقدمة الزوار فتحي خضر نائب المنسق العام للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية حيث تحدث عن اهمية المخيمات ومضمون الرسالة التي يجب ان تقدم للمشاركين فيها ، كما زار ايوي علان مدير التربية والتعليم في المحافظة الدورة واطلع على البرنامج الذي يقدم للمتدربين ووجه كلمة مقتضبه حيا فيها الجهود المبذولة في هذا المجال واشار الى اهمية التعاون والشراكة لانجاح العمل .

ومن باب الحرص على الدور الهام لهذه المخيمات قام وفد من اقليم حركة فتح في المحافظة بزيارة مماثلة حيث ضم الوفد رائد رضوان امين سر الاقليم ورياض نعيم ورزق ناصر .

وكان هذا اليوم ثالث ايام الدورة حيث تتواصل عمليه تدريب مدراء المخيمات على الادارة والتخطيط للمخيم بحضور اعضاء اللجنة تماضر سوالمة منسقة اللجنة وسليمان نصار وحسن زيادة وخالد غفري والدكتور سائد بليس .