وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة الفيس بوك تحذف صفحة امين عام اللجان الشعبية

نشر بتاريخ: 06/07/2011 ( آخر تحديث: 06/07/2011 الساعة: 22:05 )
بيت لحم- معا- أقدمت ادارة الفيس بوك مساء اليوم على حذف صفحة امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية والتي كانت بعنوان "عزمي الشيوخي اللجان الشعبية" بسبب اشادة عزمي الشيوخي بالمقاومة الالكترونية في تعليقه على خبر مهاجمة هاكرز فلسطيني لحواسيب جيش الاحتلال.

وأفاد الشيوخي انه وفور تعليقه على هذا الخبر الذي اشاد من خلال التعليق عليه بالمقاومة الالكترونية ضد الاحتلال الإسرائيلي وكشف مخططاته اقدمت ادارة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على تعطيل حسابه وصفحته على الفيس بوك والتي وصل عدد المشاركات عليها اكثر من 4000 شخص.

واعتبر الشيوخي ان اقدام ادارة الفيس بوك على اغلاق صفحته يحمل أجندة مشبوهة تخدم الاحتلال ومحاولة يائسة الى اسكات صوت المقاومة الشعبية الفلسطينية وهي حلقة من حلقات استهداف المقاومة الشعبية وقياداتها ورموزها.

وأشار الشيوخي الى ان صفحته أصبحت تجتذب عددا كبيرا من المعجبين بفكرة المقاومة الشعبية الفلسطينية وأصبحت صفحة مركزية للمقاومة الشعبية وللحراك الشعبي والشبابي الفلسطيني وهذا ما لا يروق للاحتلال الإسرائيلي وادارة الفيس بوك.

وأعلن الشيوخي ردا على هذه الخطوة اطلاق صفحة جديدة بنفس الاسم "عزمي الشيوخي اللجان الشعبية" تحت عنوان http://www.facebook.com/profile.php?id=100002591625251"".