وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوداد" تختتم دورتين للشباب ضمن سلسلة من الدورات الصيفية

نشر بتاريخ: 07/07/2011 ( آخر تحديث: 07/07/2011 الساعة: 13:57 )
غزة-معا- اختتمت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي دورتين تدريبيتين للشباب ضمن أنشطة وفعاليات وحدة بناء وتطوير القدرات التابعة لمنتدى رواد الشبابي.

وقال ايمن أبو كريم مسؤول المنتدى إن الدورة تهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب من الناحية العلمية والعملية، وتعزيز مهاراتهم القيادية والإدارية، وتزويدهم بالخبرات اللازمة في كيفية تسويق أنفسهم في سوق العمل.

وأضاف أن سوق العمل يتطلب دائما كادر شبابي ذو كفاءة عالية لذلك نسعى دائما إلى تطوير مهارات الشباب من خلال الدورات التدريبية التي تفيدهم في عملهم.

بدورها قالت رائدة سكر منسقة الدورة أن لجنة وحدة بناء وتطوير القدرات اختتمت دورتين دورة بعنوان (مشروع العمر) بالتعاون مع مؤسسة انجاز وبحضور (55)مشاركا.

واشتملت الدورة على المواضيع التالية (كيف تسوق نفسك، عمل مشاريع صغيرة، إدارة الذات، الإدارة المالية) وقدمها الأستاذ محمود الغفري.

وأضافت انه تم اختتام دورة (كتابة السيرة الذاتية والتقارير) وذلك ضمن سلسلة المهارات الإدارية والقيادية للشباب والتي اشتملت على (فن كتابة السيرة الذاتية، فن المقابلات، وفن كتابة التقارير الإدارية) وقدمها مجموعة من المدربين ذو الكفاءة العالية.

وأبدى المشاركين إعجابهم بمثل هذه الدورات لأنها تعمل على تنمية روح القيادة لديهم، وتساعدهم في حياتهم العملية والعلمية.

وذكرت سكر أن منتدى رواد الشبابي سيعقد سلسلة من الدورات التي تخدم فئة الشباب ضمن الأنشطة الصيفية.