وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتهاء التحضيرات لانطلاق مخيم شهداء العودة في سلفيت

نشر بتاريخ: 07/07/2011 ( آخر تحديث: 07/07/2011 الساعة: 14:15 )
سلفيت- معا- صرح احمد بني نمره أبو العبد منسق المخيمات الصيفية للجنة شؤون اللاجئين في محافظة سلفيت بان كافة التحضيرات ألازمه لافتتاح مخيم( شهداء العوده) في سلفيت قد اكتملت وذلك بالتعاون والشراكة مع مركز واصل لتنمية الشباب.

حيث أنهى المشرفون والمنشطون دورتهم التدريبية التي إقامتها اللجنة ألوطنيه للمخيمات ألصيفيه في سلفيت.

وأضاف بني نمره بان اللجنة سوف تقيم مخيما خاصا لأبناء ألاجئين في قرية مسحه بالتعاون مع مركز شباب مسحه الرياضي والمجلس القروي.

من جهته صرح حكم قدري مدير المخيم بان كافة التحضيرات ألميدانيه والاداريه لافتتاح المخيم يوم الأحد 10-7-2011م قد انتهت حيث عقد اجتماع أخير لإدارة المخيم والمنشطين والمتطوعين ومنسقي المراكز الداعمة للمخيم من اجل بلورة ألخطه النهائية للمخيم وبرنامجه وأهدافه والية العمل والمتابعة أليوميه.

وأضاف قدري بان مركز واصل حرص هذا العام على إقامة أكثر من مخيم صيفي لخدمة أطفال وأشبال وطلائع ألمحافظه من خلال التعاون والشراكة مع المراكز والمؤسسات المختصة.

وقدم قدري شكره وتقديره لكافة الجهات الداعمة للمخيم وخاصة إدارة مركز واصل لتنمية الشباب ودائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينيه واللجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه الراعيه للمخيمات الصيفيه في المحافظه وللتربية والتعليم والصحة والاجهزه الامنيه.

ويذكر أن افتتاح المخيم سيكون يوم الأحد 10-7-2011 وينهي فعالياته بتاريخ 25-7-2011من خلال احتفال رسمي تعرض فيه انجازات المخيم المختلفه.