وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح فعاليات تجمع مرج بن عامر الكشفي الإرشادي المركزي العاشر

نشر بتاريخ: 07/07/2011 ( آخر تحديث: 07/07/2011 الساعة: 14:52 )
جنين- معا- افتتحت فعاليات تجمع مرج بن عامر الكشفي الإرشادي المركزي العاشر في مدرسة الزبابدة الثانوية للبنين تحت رعاية وزيرة التربية والتعليم العالي د.لميس العلمي.

وحضر الفعاليات الهام عبد القادر المحيسن مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم ونائب قائد منطقة جنين العقيد جمعة موسى ومدير العلاقات العامة في شرطة محافظة جنين الرائد مجاهد ربايعة ومدراء التربية والتعليم في مديريات جنين وقباطية ونابلس وطوباس ومسؤول العلاقات العامة في بلدية الزبابدة رامي دعيبس ومدير شرطة الزبابدة الرائد أسامة حمد وعدد من المعلمين والمعلمات وتجمع كشفي من مديريات التربية في الضفة

وبعد فعاليات رفع العلم والسلام الوطني الفلسطيني أعلنت المحيسن انطلاق فعاليات المخيم الكشفي.

وقد رحبت د. ريما دراغمة مديرة تربية وتعليم قباطية بالحضور وأكدت على توجه وزارة التربية والتعليم على دعم النشاطات اللامنهجية بموازاة الدراسة لتخرج طلبة قادرين على العمل وفتح المجالات التعليمية أمامهم، داعيا إلى إمكانية توجه الطلبة بعد إنهاء دراستهم إلى الانضمام إلى عشيرة الجوالة في الجامعات والمعاهد لاستمرار الحركة الكشفية ومؤكدة على تطوير المدرسة ومدها في الخدمات الإضافية لتتلائم مع إقامة مثل هذه الانشطة.

بدوره فقد شكر نائب قائد المنطقة العقيد جمعة موسى وزارة التربية والتعليم على هذه النشاطات مؤكدا دعم الأجهزة الأمنية لهذه النشاطات وشاكرا الجميع لمشاركتهم في هذا التجمع وداعيا إلى استمرارها ومتمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في تحقيق هذا التجمع الكشفي.

وقدمت المحيسن شكرها لكافة الداعمين لهذا التجمع ولمديريات التربية المختلفة على نشاطاتهم المختلف، مؤكدة العمل على تطوير الحركة الكشفية والنشاطات اللامنهجية الأخرى ومتمنية التوفيق للمشاركين في هذا المخيم وشاكرة كافة القادة لنشاطهم المتواصل وجهودهم الكبيرة نحو تطوير الحركة الكشفية.

يذكر أن تجمع مرج بن عامر الكشفي الإرشادي المركزي العاشر سيستمر لمدة عشرة أيام متواصلة.