وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم راني عصفور شارك في بطولة استقلال الأردن لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 07/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 00:15 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- وقع الاختيار على الحكم الاتحادي الفلسطيني راني عصفور من قبل اتحاد الطاولة ولجنة الحكام المركزية في فلسطين للمشاركة في بطولة عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، فهو حكم درجه أولى مرشح دولي.

وقد وقع الاختيار عليه لتمثيل فلسطين في هذه البطولة لما يتمتع بشخصية قياديه التي تؤهله في قيادة المباريات فقد شارك الاتحاد في جميع اللقاءات التي كانت تطلب منه فهو مثال مواصفات الحكم من دماثة الخلق وحسه الوطني في خدمة الرياضة.

وعصفور حاصل على شهادة التربية الرياضية من جامعة النجاح وشارك في العديد من الدورات الرياضية والشهادات الدولية أبرزها شهادة جامعة لايبزع الألمانية تخصص علاج طبيعي وإصابات الملاعب , وهو لاعب يعشق الرياضة بشكل عام وكرة الطائرة على وجه الخصوص فهو لاعب المنتخب الوطني.

وأشاد رئيس لجنة الحكام الأردني الحكم العام الدولي عصام الفقير عضو لجنة الحكام العرب بأداء راني عصفور في بطولة الاستقلال باعتبار رغم أنها أول مشاركه خارجه له.

وتمنى اتحاد الطاولة ولجنة الحكام المركزية التوفيق والنجاح لحكمنا الفلسطيني راني عصفور الذي كان خير سفير لكرة الطاولة الفلسطينية.

ومن الجدير بالذكر أن أنيس أبو شنب الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام الفلسطينية قد شارك في بطولة الأندية العربية وبطولة الاستقلال وقد شرف فلسطين في أدائه.