وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب فلسطين يتسلح بالثقة والعزيمة لمواجهة الاخضر الجزائري

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 14:23 )
الرباط- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- انهى المنتخب الوطني للشباب عصر الامس الخميس تمرينه الثاني له في الرباط قبل مواجهته المنتظرة امام المنتخب الجزائري ضمن نهائيات بطولة العرب لمواليد 1993 وما فوق التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم بالتعاون مع الجامعة المغربية لكرة القدم .

وقال الكابتن جمال جاد الله ان منتخب الشباب قد اجرى استعدادته للبطولة خلال معسكرين اقيما بالاراضي الفلسطينية استغرقا قرابة العشرين يوما ، وان اللاعبين من الناحية البدنية جاهزين لخوض المباريات.

وقال ان مباراتهم امام المنتخب الجزائري ليست سهلة ومنتخب الجزائر من اقوى الفرق العربية ويمتلك خبرة قوية في المنافسات والبطولات الدولية.

واكد جاد الله ان شباب فلسطين كسروا حاجز المشاركة من اجل المشاركة وقال ان المنتخب الفلسطيني يمتلك اليوم اراداة قوية وثقة عالية بالنفس وسوف يلعب من اجل المنافسة والخروج بالفوز من كل المباريات التي سوف يلعبها معتبرا ذلك نتيجة طبيعية بالمقارنة مع حجم الحراك والتطور الكروي للرياضة الفلسطينية .

|136562|
واعتبر جاد الله ان وجود فلسطين ضمن الفرقة القوية في البطولة التي تضم افض الفرق العربية وهي الجزائر والمغرب وسوريا والسودان هو نقطة ايجابية للفريق من اجل االانخراط في المباريات القوية والتاقلم مع لاعبين اصحاب خبرة ومهارة عالية ، وقال ان هذه المباريات سوف تقوي روح المنافسة لدى الفريق وسوف تجعلهم على استعداد لخوض البطولة الاسيوية التي تقام في الامارات في نوفمبر القادم .

اما الكابتن فراس ابو رضوان قال بان مجموعة فلسطين هي مجموعة صعبة لكن لكن الفريق سوف يواجهة كل المنتخبات بالارادة وبالمنافسة الحقيقية ، وان شباب فلسطين سوف يظهرون في البطولة بصورة مشرفة تناسب النهضة الرياضية الفلسطينية.

وقال ابو رضوان ان منتخب الشباب يمتلك عناصر جيدة ومميزة لكنها تنقصه الخبرة في المباريات الرسمية ، لكن الخبرة تاتي من خلال المشاركات المتواصلة والاحتكاك الدائم بالفرق الرياضية على كافة المستويات ، واكد ابو رضوان بان الفريق خاض تدريبات في معسكرين لكنها لم تكن كافية لتجهيز الفريق من لك النواحي الفنية والبدنية .

وعن مباراة اليوم قال ابو رضوان ان الفريق سوف يحاول اغلاق مناطق اللعب للمنتخب الجزائري وسوف يغلق منافذ الهجوم في ظل وجود هجوم قوي وعنيد ، كما سيحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة من اجل الخروج بافضل النتائج من المباراة الاولى امام الجزائر .

اما عن حراس مرمى الفريق فقد قال الكابتن مامون الدبدوب بان حراس الوطني جاهزين لخوض مباراة الغد وانهم من الناحية البدنية والنفسية افضل من قبل والامل كبير فيهم لتمثيل فلسطين في مباراة الافتتاح وحماية عرين المنتخب الوطني من اية اهداف .

|136563|

|136564|

|136567|