وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب المنتخب الجزائري: مشاركة فلسطين مشرفة لكل العرب

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 14:24 )
الرباط- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- قال المدير الفني لمنتخب شباب الجزائر الكابتن سليم مناد ان مباراة فريقه اليوم الجمعة امام المنتخب الفلسطيني هي من اهم المباريات له مع المنتخب وقال ان لها طابعا اخر لما تحمله فلسطين وشعبها من مكانة في قلوب الجزائرين والعرب.

واضاف مناد انه قال للاعبيه ان مباراة فلسطين هي مباراة اخوية ودية هدفها الوقوف على استعدادت كل فريق للاستحقاقات القادمة حيث يشارك المنتخب الفلسطيني في البطولة الاسيوية في نوفمبر القادم في الامارات والمنتخب الجزائري يستعد للبطولة الافريقية مطلع عام 2013 الذي اعتبرها مناد الاهم بالنسبة لمنتخب بلاده .

واشاد مناد بحجم التطور الذي حققته الرياضة الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها معتبرا ان الرياضة الفلسطينية اليوم شكلت نوعا من الانفتاح الحضاري على الرياضات العالمية وحققت مشاركة واسعة واستطاعت ان تنجح في تنظيم البطولات والمباريات الهامة والرسمية بكل نجاح ودقة .

واعتبر مناد ان مكانة الفرق الفلسطينية هي رفيعة بين المنتخبات العربية والاسلامية وان طريق التطور الحالي للفرق الفلسطينية سوف تكون نهايته ايجابية للرياضة العربية بشكل عام .

وعن مباراة فلسطين من الجانب الفني قال مناد ان المباراة هي ضمن بطولة ودية وتمنى الفوز لمن يؤدي افضل معتبرا ان كرة القدم فيها الرابح والخاسر ، واضاف بانه يتمنى كل التوفيق والخير للفريق الفلسطيني في البطولة .

وعن تطور فريقه قال مناد ان منتخب الشباب الجزائري شهد خلال السنوات الثلاثة الماضية تطورا حقيقيا وكبيرا وذلك بفضل السياسة العامة للاتحاد الجزائري لكرة القدم ، الذي عمل على وضع الخطط الاستنراتيجية لتطوير قطاع الشباب الرياضي وجعله مؤهلا للمنافسة والفوز في البطولات القارية والدولية .