وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة الحق تطلق غدا بطولة كروية للفتيات

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 12:32 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- على غرار بطولة السيدات العالمية والتي تشتعل حمى التنافس فيها وبالطريقة الألمانية قررت مؤسسة الحق في اللعب في فلسطين وبدعم من مديرة المؤسسة غادة رباح أن تطلق بطولة كرة القدم للفتيات على استاد البيرة الدولي بمشاركة عالية تبدأ يوم غد السبت الساعة العاشرة صباحاً.

وتأتي هذه البطولة بالتعاون مع بل هاينريخ ومؤسسة جوته ومعهد فيله دويتشي الألمانية الموجه وبحضور مديرة مؤسسة الحق في اللعب في فلسطين غادة رباح وبحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

يذكر مؤسسة الحق في اللعب هي مؤسسة أهلية إنسانية غير ربحية مسجلة كمؤسسة خيرية أجنبية لدى وزارة الداخلية والأمن الوطني تحت رقم QR – 0054 –F تستخدم اللعب والرياضة كوسائل لتشجيع التطور الجسمي، الاجتماعي، والفكري عند الأطفال في مختلف أنحاء العالم.

الحق في اللعب تعمل في 22 دولة حول العالم منها فلسطين ومكتبها الرئيسي في رام الله تعمل في كل من محافظات الوطن.

ويشار أن مؤسسة الحق في اللعب بكافة طواقمها قد نفذوا العديد من النشاطات الهامة على مستوى الوطن وكان لهم دور كبير في دعم النشاطات مع المؤسسات سواء بالتدريب أو بالمواد ومستلزماتها وإحتياجاتها ونجحت المؤسسة من خلال برامجها الهامة وذات الفوائد الإيجابية العالية في المساهمة بشكل كبير في كافة المواقع وتعزيز الشراكة مع المؤسسات لتؤكد حضورها القوي , والنشاط المرتقب يوم غد السبت عو نشاط سيكون حافل بالبرامج والمنافسات بين المشاركات وتأكيد لنجاحاتها الدائمة .