وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حرس الرئيس يتوج بلقب بطولة التاي بوكسينج العسكرية الاولى

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 12:44 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- اختتم الاتحاد العام للرياضة العسكرية امس بطولة التاي بوكسينج العسكرية الأولى، والتي جرت منافساتها بمركز الفايتنج زون في رام الله بحضور المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد و النقيب احمد الشوبكي المدير المالي و الكابتن احمد الحسن المدير الفني للقوات العسكرية.

وتمكن حرس الرئيس من الفوز بالمركز الأول عندما حصد 13 نقطة بواقع 5 ميداليات ذهبية و 3 فضيات، فيما حلت المخابرات العامة في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بالفوز بميداليتين ذهبيتين و 4 فضيات، وذهب المركز الثالث للاستخبارات العسكرية برصيد 3 نقاط بميدالية ذهبية و فضية.

و شهدت البطولة 8 مباريات لمختلف الأوزان بواقع جولتين لكل مباراة، وجاءت النتائج كمايلي: فوز اشرف بلعاوي على براء ابو شعيرة في وزن 80 كغم، وبهاء عطاطرة على سوار الحامد تحت وزن 64، و فادي ابو وردة على صابر ابراهيم، و فوز واجد النوباني على على نادر مفلح، و انسحب محمد حباس امام اللاعب احمد صوافتة، وفاز محمد عابد على محمد ربايعة، وتفوق عبد الحميد نمر على معاذ انجاص، و فوز أحمد عمارنة على ثائر دغرة، كما قدم ابناء العساكر مباراة استعراضية كان ابطالها الواعدان مهند مشعشع و احمد ابو سالم.

و في الحفل الختامي القت المقدم امل خليفة كلمة شكرت فيها كافة اللاعبين من مختلفة الاجهزة الامنية المشاركة، ونقلت للفائزين مباركة وتهنئة العميد نضال ابو دخان رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية، وبينت لهم انهم يمارسون لعبة مميزة و مفيدة في حياتهم المهنية، كما دعتهم الى مواصلة اللعب والتدريب من اجل تحقيق نتائج مشرفة للمنتخب العسكري محلياً و خارجياً، وقامت بتوزيع الجوائز على الفائزين، فيما قدم النقيب الشوبكي شهادت لكل اللاعبين و كافة من ساهم في تنظيم البطولة.

بدوره اشاد المدرب شاكر الشروف مسؤول الالعاب القتالية في الاتحاد بالمستوى الطيب الذي قدمه اللاعبون، وقال ان هناك تطور كثير في مستواهم مشيرا الى ان البطولة شهدت لقاءات قوية قدموا فيها لمحات و مهارات ممتازة.

لجنة التنظيم: النقيب احمد الشوبكي،النقيب اياد شبانة "منسق الانشطة الرياضية في المخابرات العامة"،ملازم رامي العاروري، والحكم قصي ابو سالم.