وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير صبح يلتقي بعثة منتخب الشباب

نشر بتاريخ: 08/07/2011 ( آخر تحديث: 08/07/2011 الساعة: 15:38 )
الرباط – معا - الموفد الاعلامي للاتحاد - التقى صباح اليوم د .احمد صبح سفير دولة فلسطين لدى المملكة المغربية ببعثة المنتخب الوطني للشباب في مكتبه وسط العاصمة الرباط ، بحضور مستشاري السفارة ثائر ابو بكر ووفيق ابو سيدو ، ورئيس بعثة المنتخب الوطني محمد ابو حلتم والمدير الاداري للمنتخب خالد الصياد ومدرب الفريق الكابتن فراس ابو رضوان .

ورحب صبح بتواجد منتخب الشباب الفلسطيني في المغرب متمنيا لهم التفوق والنجاح في افتتاح مبارياتهم اليوم امام المنتخب الجزائري ، وثمن صبح الجهد الكبير الذي تقوم به الاسرة الرياضية الفلسطينية من اجل النهوض بالمستوى الرياضي الفلسطيني وجعله قادرا على محاكاة الواقع الرياضي الاقليمي والدولي .

|136603|
واعتبر صبح ان مشاركة فلسطين في بطولة العرب لمواليد 1993 وما فوق هي مشاركة هامة جدا للكرة الفلسطينية من شانها ان تضفي عليها مزيدا من التقدم ولاازدهار من خلال الاحتكاك بالمنتخبات العربية الشقيقة والتي لها باعا كبيرا في الجانبي الرياضي .

وشكر صبح المملكة المغربية على استضافتها للبطولة معتبرا ذلك جزء من النخوة العربية الاصيلة التي تمتاز بها مملكة المغرب ، وقال بان الجماهير المغربية هي محبة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وسوف تشجع المنتخب الوطني عصر اليوم في مباراته الاولى امام الجزائر .

وقدم محمد ابو حلتم درعا تكريميا للسفير صبح باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وذلك تقديرا للدور الذي قامت به سفارة فلسطين لدى المملكة المغربية من اجل تسهيل وصول بعثة المنتخب الوطني للشباب الى الرباط .