وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

من غزة هاشم إلى مصر الكنانة مبروك يا أهلي البطولة

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 17:23 )
غزة- معا- قامت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في محافظات غزة الممثل الشرعي والرسمي بتقديم واجب التهنئة للقلعة الحمراء بمناسبة حصدها لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للعام السابع على التوالي والـ 36 في تاريخ المسابقة التي انطلقت عام 1948، بعد أن حقق فوزا كبيرا على المقاولون العرب 5-1 في الأسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم .

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي في غزة بمخاطبة النادي الأهلي عن طريق الاتصال المباشر بإدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي ووسائل الاعلام الرياضية المصرية المختلفة .

وتستعد رابطة مشجعي النادي الأهلي الجسم الوحيد في محافظات غزة المعترف فيها داخل فلسطين من قبل وزارة الداخلية في الحكومة المقالة ووزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة والأندية والاتحادات الرياضية وخارجياً من النادي الأهلي المصري , للقيام بمهرجان مركزي خلال الأيام المقبلة وستكون فقراته مفأجاة لجميع عشاق القلعة الحمراء وذلك في مقر الرابطة الجديد بجوار بنك الدم منتزه البلدية .

واعتاد مجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة بالقيام بالعديد من المهرجانات الرياضية النوعية كـ مهرجان تكريم الحارس الدولي الفلسطيني رمزي صالح والقيام باستفتاء نوعي للدوري الفلسطيني للعبة كرة القدم وإقامة احتفال بالأسرة الرياضية الإعلامية وتكريم اسر الشهداء والجرحى والأيتام بـ الإضافة لتنظيم الدورات الرياضية الكروية كـ دورة الناشئين المقامة حاليا في نادي التفاح الرياضي لكرة القدم وبطولة الراحل أريغوني لخماسيات كرة القدم الماضية .

اليوم عرس رياضي فلسطيني مصري
وأعرب محمد جودت مشتهي رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في غزة عن سعادته التي لا توصف وهو ويتابع اللقاء وسط حضور المئات من مشجعي القافلة الحمراء في مقر الرابطة الرسمي وسط مدينة غزة .

وأوضح مشتهي انه لمس الفرحة الغامرة في وجوه الجماهير العظيمة الفلسطينية بعد كل هدف فما بالك عندما يصبح الفرق بين الأهلي والزمالك 7 نقاط بعد أن كان أصحاب الهندسة والفن يتقدمون في الدور الأول وحتى الدور الثاني ولكن العبر والمواعظ في الخواتيم كما يقال فاليوم عرس رياضي بين غزة هاشم ومصر الكنانة والثورة.

أبو شعبان الأهلي يعرف طريق البطولات
من جهته أكد محمد أبو شعبان عضو مجلس إدارة رابطة مشجعي الأهلي المصري بغزة أن فوز الأهلي جاء نتاج طبيعي لعمل مستمر من جماهير كانت وافية صابرة وتعرف مقولة " من يضحك يضحك أخيرا" وبالفعل رغم فارق النقاط عن الأشقاء نادي الزمالك لكن خبرة وحنكة مانويل جوزيه "تخصص بطولات" عرف من أين تأكل الكتف .

من الجدير ذكره أن مجلس إدارة الرابطة في غزة تم إعادة انتخابه بشكل قانوني ورسمي عقب انتخابات نزيهة حضرها كافة أعضاء الجمعية العمومية وأفرزت مجلس إدارة على مستوي عالي من الكفاءة والحنكة وهم : محمد جودت مشتهي رئيسا للرابطة ومحمد كاظم أبو شعبان نائب الرئيس والدكتور بسام فضل غزال والأستاذ محمد أمين مشتهي وحسن عامر مهنا والإعلامي أحمد نبيل أبودياب والدكتور سلام نعمان عاشور والدكتور محمد الصفدي ومحمد نطط و رائد توفيق السكني وخميس نعيم الدمياطي والمحامي إبراهيم دغمش .