وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح - ريف نابلس: تأجيل انتخابات غرفة نابلس قد يُفشلها

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 12:29 )
نابلس - معا - اجتمع كوادر من حركة فتح في ريف نابلس ليلة امس الجمعة، للتأكيد على بناء المؤسسات ودعم موقف الرئيس محمود عباس في بناء مؤسسات الدولة، والمواقف السياسة وأهمها التوجه للأمم المتحدة في أيلول للحصول على الاعتراف الرسمي بالدولة الفلسطينية.

وقد ناقش الكادر بمسؤولية ووعي موضوع انتخابات الغرفة التجارية والصناعية في نابلس وتم التأكيد على عدة نقاط، منها التأكيد على وحدة المحافظة ريف مخيم ومدينة كوحدة واحدة لا نسمح لأحد بتجزأتها أو الغناء على هذا الوتر، وحذروا من الانجراف وراء من وصفوه بمن "يدعي الوطنية والحرص" على نابلس هو يعبث دائما في المحافظة ويعمل على خلق الأزمات في وقت الانتخابات والأوقات التي تكون فيها المحافظة أحوج إلى الوحدة والتلاحم والمحافظة على الجغرافية التي يسعى الاحتلال دائما لتكريسها.

كما واكد الكادر على إجراء انتخابات الغرفة التجارية في موعدها المقرر وهو 16/7/2011، وعدم السماح لتأجيلها لما في ذلك من أهمية لإنجاح الانتخابات وإتاحة الفرصة لكافة وغالبية الأعضاء من المشاركة في العملية الانتخابية.

واستنكر كادر حركة فتح في ريف نابلس، ما قامت به اللجنة المشرفة من شطب لمئات الأعضاء المنتسبين للغرفة تلبية لطلب بعد المتنفذين لخدمة بعض المرشحين كما قالوا، ودعو لجنة الإشراف الحيادية والمهنية في العملية الديمقراطية وعدم الانجرار وراء أمزجة "العابثين والمتنفذين" لكي تكتمل العملية الديمقراطية بنجاح للجميع وعدم الانحياز لمن يعرقل ويدمر الديمقراطية.

ودعت الكوادر إخواننا في محافظة نابلس إلى الانحياز للديمقراطية ودعم البناء المؤسسي والمحافظة على وحدة المحافظة بكل ما تعني الكلمة لتبقى نابلس جبل النار رائدة الكفاح ومعجزة الثورات وعاصمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وناشدوا كافة المسؤولين في السلطة الوطنية الفلسطينية وفي مقدمتهم الرئيس محمود عباس إلى محاسبة العابثين بالديمقراطية وبمؤسسات الوطن ومصير شعبنا.