وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب تايلاند يستعد لفلسطين بلقاء ودي أمام ميانمار

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 12:48 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالإتحاد - أكد مدرب منتخب تايلاند وينفريد شايفر ( ألماني - 61 عاماً) بأن الإتحاد التايلاندي لكرة القدم نجح في الإتفاق مع إتحاد ميانمار لكرة القدم لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 14 يوليو القادم في محافظة بوريرام التايلاندية، لتكون الإستعداد الأخير لمنتخبه قبل مواجهة منتخب فلسطين بيومي 23 و 28 يوليو في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل .

وكان قد كشف الالماني شايفر عن القائمة الرسمية التي ستمثل منتخب تايلاند في مواجهتي الذهاب والأياب مع منتخب فلسطين بحيث حملت القائمة 35 لاعباً لتشهد تواجد لاعب الوسط سورات سوكا ( 28 عاماً ) والذي يحترف بصفوف فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالي .

إلا أن سوكا لن يتمكن من المشاركة في ودية ميانمار لأن هذه المباراة لا ترتبط بأيام الفيفا ولهذا أعترف الالماني شايفر بالقول: "يجب أن نعرف بأن لدينا القليل من الوقت للإستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم" .

وفي موضوع آخر، كشف الإتحاد التايلاندي لكرة القدم عن أسعار تذاكر مباراة منتخبي تايلاند وفلسطين والتي ستقام يوم 23 يوليو على استاد راجامانجالا بتايلاند بحيث ستتراوح سعر التذاكر ما بين 100 و 150 باهت تايلاندي.