وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس إداري جديد لجمعية مركز القدس للدراسات والإعلام الإسلامي

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 15:30 )
رام الله - معا - بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والإعلام عقدت جمعية مركز القدس للدراسات والإعلام الإسلامي في قاعة بلدية البيرة اجتماعا لهيئتها العامة لمناقشة التقريرين المالي والإداري للجمعية وذلك بحضور 92% من أعضاء الهيئة العامة وعدد من الصحفيين وممثلي المجتمع المحلي والأكاديميين.

وخلال الاجتماع قدم رئيس الجمعية د.حمزة ذيب تقريرا كاملا عن انجازات الجمعية وطموحاتها والعقبات التي تعاني منها، واستعرض انجازاتها في العام المنصرم والذي تمثل في عقد العديد من المؤتمرات والندوات حول موضوعات تتعلق بالقدس وأخرى تتعلق بالمصارف الإسلامية، وكذلك انتاج فيلم وثائقي حول حياة المسلمين في أمريكا.

وبعد تلاوة التقريرين الاداري والمالي وإقرارهما من قبل الهيئة العامة للجمعية، قام رئيس الجمعية بالإعلان عن استقالة أعضاء مجلس الإدارة بعد قضائه مدة عامين في إدارة الجمعية، وفتح الباب لكل من يرغب في الترشح من أعضاء الهيئة العامة لإدارة المجلس الجديد، وقد جرت انتخابات بالاقتراع المباشر سادتها روح المحبة والتعاون والحرص على مصلحة الجمعية وتحقيق رسالتها، وبعد فرز الأصوات بطريقة علنية وأمام جميع الحضور فاز بعضوية المجلس الجديد كل من : د. حمزة ذيب مصطفى، د. سعيد القيق، د. حسن السلوادي، د. تيسير جبارة، أ.عثمان عامر، أ.قاسم منصور، أ. يوسف اسماعيل نمر، والسيدتان علا محمد عمر شيحة، وأماني مصطفى أبو حسين. وتم الاتفاق على عقد اجتماع لاحق للمجلس الجديد لانتخاب رئيس للمجلس ونائب للرئيس وأمين للسر وآخر للصندوق.

ومن الجدير ذكره أن الجمعية تأسست سنة 2005 وقامت بالعديد من النشاطات التي من شأنها خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، وتعزيز صموده ومقاومة تهويد القدس، وتعزيز التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في الخارج بصفة خاصة ومع أبناء الأمة العربية والإسلامية بشكل عام.