وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية بيت الخير من فلسطين .. وإلى فلسطين تبدأ بتوزيع المرحلة الأولى من حملة " أيام الفرج في شهر الخير"

نشر بتاريخ: 07/10/2006 ( آخر تحديث: 07/10/2006 الساعة: 19:32 )
غزة - معا- بدأت جمعية بيت الخير من فلسطين وإلى فلسطين اليوم بتنفيذ المرحلة الأولى من حملة " أيام الفرج في شهر الخير" والتي أعلنت عنها قبل أيام.

وقال إياد العجلة رئيس مجلس إدارة الجمعية إن هذه الحملة إنطلقت للتخفيف عن أبناء شعبنا الفلسطيني المحتاجين والأيتام والفقراء منوهاً الى أن نسبة كبيرة من أبناء شعبنا في حاجة ماسة الى المساعدات بسبب الحصار الإسرائيلي والدولي المفروض بنسبة تفوق ما سجل خلال الأعوام الماضية.

واضاف اياد العجلة "ان المرحلة الاولى تشمل توفير" السلة الغذائية " للأسر المحتاجة والأيتام المعوزين، حيث سيتم توزيع هذه المساعدات في مختلف أنحاء قطاع غزة وإستكمالاً لهذه الحملة سوف نطلق حملة " الصائم المحتاج نعرفه ولا يعرفنا ونأتيه ولا يأتينا " وذلك بتوزيع وجبات من الإفطار على بيوت الأيتام والفقراء والمحتاجين موضحاً إن هذه الحملة ستكون برعاية المحسنين ورجال الأعمال والمؤسسات الإعلامية التي نكن لها كل التقدير في توصيل الكلمة والحقيقة لأصحابها".

ووجهه العجلة شكره للسيد الرئيس أبومازن ولجميع المساهمين وللأخوة الرعاة رجال الأعمال والإعلاميين الذين ساهموا ورعوا هذه الحملة مشيدا بالأخوة المساهمين والراعين لهذه الحملة التي تتواصل حتى نهاية الشهر الفضيل وقدوم عيد الفطر السعيد موضحاً إن المساهمين والمتبرعين هم من أنجحوا هذه الفكرة .

واشار العجلةالى ان الراعي الأساسي لهذه الحملة هم :

. شركة ترست العالمية للتأمين " إيهاب الأشقر" - وكالة الأنباء الفلسطينية وفا - العلاقات العامة .

. الراعي الماسي : شركة الحاج عطية أبوجبة للعقارات - مطعم الروتس السياحي- باسل عليوه - منى الغلايني - مطعم معتوق " أبوسامي الغزالي " - شركة سعادة للمقاولات " كاظم دغمش " .

. الراعي الذهبي : مطعم السماك " معين أبوالخير" - شركة أبرز لصناعة البلاط " جميل أبوغليون" - شركة ميلانو للأحذية " عمر حبوب " - شركة البيان للتجارة والصناعة " فؤاد السمنة" - فاعل خير ، شركة البحرين للأدوات الكهربائية "حاتم عابد" - شركة إسماعيل عليوة للصناعة - شركة الصقر الذهبي للتجارة العامة " محمود أبوالعوف " .

. الراعي الفضي : شركة عماد العجلة - الشركة العربية للصناعات البلاستيكية " محمد شهاب" - شركة عتيد للتجارة العامة " بسام المزيني" - شركة مصر للطيران - شركة أبناء موسى حميد للتجارة " رفيق حميد " - شركة الدمياطي للمواد الغذائية - مركز حور العين للجمال .

. الراعي الإعلامي : تلفزيون فلسطين - إذاعة صوت الحرية - إذاعة صوت الشباب - وكالة معــاً للأنباء- وكالة فلسطين برس للأنباء- الصحف الفلسطينية الأيام والحياة والقدس - جمعية المخرجين السينمائيين .

وشكر العجلة هؤلاء المحسنين على الثقة من خلال مساهمتهم لهذه الجمعية التي إعتبرها البعض بمثابة البيت الخيري الصادق في توصيل الأمانة الى أصحابها.

وناشد العجلة جميع المحسنين ورجال الأعمال الفلسطينيين في الداخل والشتات أن يكونوا بجانب أبناء وطنهم الحبيب في هذه المحنة الصعبة التي يواجهونها جراء ما يقوم به الإحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا من حصار اقتصادي والسياسي واجتماعي .