وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية "جوال" :النزلة الشرقية تنفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 09/07/2011 ( آخر تحديث: 09/07/2011 الساعة: 19:52 )
قلقيلية- معا - تقرير خالد وماجد عرباس - اختتمت مباريات الأسبوعين الرابع والخامس وبتأجيل مباراة جورة الشمعة وجمعية الشبان المسلمين / الخليل من دوري الدرجة الثانية بكرة الطائرة والذي انطلق صباح يوم الجمعة الموافق 8/7/2011م حيث تجمعت الأندية في صالتي المرحوم ماجد اسعد بالبيرة وصالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم وبدأت المنافسات مبكرا في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

ومن خلال مباريات هذا الأسبوع فإن هناك تفاوتاً في اللقاءات الأربعة من حيث النتائج والأداء. فنادي النزلة الشرقية من محافظة طولكرم بدأ يقترب كثيرا من الصعود للدرجة الأولى بعد فوزين مستحقين على جاره في المحافظة ومنافسه العنيد نادي بلعا وكذلك على نادي أهلي عطارة ليرتفع رصيد فريق النزلة الشرقية إلى ( 15 ) نقطة وبالعلامة الكاملة ودون أية خسارة ، في حين بقي نادي بلعا في المرتبة الثانية وبأربع مباريات برصيد ( 10 نقاط ) وما زالت الفرصة سانحة له بالصعود ولكن يلاحقهما فريق كفر ثلث برصيد ( 9 ) نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية كان آخرها على نادي دير دبوان وبدون أية خسارة .

أما أهلي عطارة فكانت له نتيجتين مختلفتين إحداها الفوز في لقاء ديربي رام الله والبيرة وبصعوبة على نادي دير دبوان وفي اللقاء الثاني خسر أمام الفريق المتصدر النزلة الشرقية ويحتل بعد الأسبوع الخامس المركز الرابع برصيد ( تسع نقاط ولكن من خمس مباريات . أما فريق جورة الشمعة فقد حقق فوزا صعبا على نادي شقبا وليرفع رصيده إلى ( 8 ) نقاط بالمرتبة الخامسة من أربع مباريات.

|136836|

وحقق فريق جمعية الشبان المسلمين / الخليل فوزا صعبا على نادي أ.ث. بيت ساحور ليرفع رصيد النقطي إلى ( 7 ) من ثلاث مباريات فقط وما زالت الفرصة سانحة لهذا الفريق من اجل المنافسة على الصعود ، وفريق بيت ساحور خسر أمام الجمعية ولكن عوض في اللقاء آخر أمام نادي شقبا وليرفع رصيده إلى ( 7 ) نقاط ولكن من خمس مباريات. وأما نادي شقبا فقد خسر في الأسبوعين الرابع والخامس أمام جورة الشمعة وبيت ساحور على التوالي ليتأزم وضع الفريق في المراكز الدنيا من اللائحة برصيد ( 7 ) نقاط ولكن من خمس مباريات .

وفي المركز ما قبل الأخير نادي دير دبوان الذي هو الآخر خسر لقاءيه أمام أهلي عطارة ونادي كفر ثلث على التوالي ليبقى الفريق في صورة الهبوط للدرجة الثالثة ورصيده أربع نقاط فقط من أربع مباريات. .ولم يظهر هذا الأسبوع المستوى الفني للفرق المشاركة بشكل جيد حيث كان الأداء في معظمه متوسط من الناحية الفنية وميزت هذا الأسبوع كثرة أخطاء الإرسال من عديد اللاعبين مما أثر على نتائج فرقها المشاركة في الدوري وراقب المباريات في صالة المرحوم ماجد أسعد عضو الإتحاد ومسؤول لجنة المنتخبات رامي دحادحة. وفي صالة الشهيد ابو عمار في بيت لحم ليندا فريج عضو الإتحاد.

وتواجد في لقاءات هذا الأسبوع أعضاء الإتحاد رامي دحادحة ، رشاد كتانه ، فخري نجوم ، عدنان ابو فرحة ، ليندا فريج ، وكذلك حضور مدربي المنتخب الوطني لكرة الطائرة السادة معروف شطارة واحمد حمارشة ومنير تلاحمة .

وعدد من عشاق ومحبي اللعبة خاصة من الأندية المشاركة والذين تابعوا مباريات فرقهم بحماس شديد والشكر والتقدير موصولا إلى الأخوة مسؤولي صالتي المرحوم ماجد اسعد والشهيد ابو عمار ومساعديهم وذلك لإتاحة الفرصة في استخدام مرافق الصالة وكذلك إلى الشرطة الفلسطينية على محافظتها على الأمن والنظام.

والى نتائج كافة مباريات الأسبوع الرابع والخامس لأندية الدرجة الثانية:-
*- فوز جمعية الشبان المسلمين / الخليل على نادي أ.ث. بيت ساحور بالنتيجة 3/2.
* - فوز نادي جورة الشمعة على نادي شقبا بالنتيجة 3/2.
* - فوز نادي أ.ث. بيت ساحور على نادي شقبا بالنتيجة 3/0.
* - فوز نادي أهلي عطارة على نادي دير دبوان بالنتيجة 3/2.
* - فوز نادي النزلة الشرقية على نادي بلعا بالنتيجة 3/0.
* - فوز نادي كفر ثلث على نادي دير دبوان بالنتيجة 3/0.
* - فوز نادي النزلة الشرقية على نادي أهلي عطارة بالنتيجة 3/0.
وقد تأجلت مباراة جمعية الشبان المسلمين / الخليل مع نادي جورة الشمعة وسيتم تحديد موعد للمباراة خلال اليومين القادمين.

مثل فريق النزلة الشرقية كل من : نزار كتانه ، منير كتانه ، محمد كتانه ، باسل كتانه ، مجد كتانه ، رائد كتانه ، مأمون كتانه ، قدري كتانه ، احمد نصار ومحمد الساكت والمدرب ناصر كتانه.

ومثل نادي شقبا كل من: مازن شلش ، شحادة شلش ، حواس حواس ، محمد قدح ، محمود قدح ، عمر قدح ، محمود المصري والمدرب شفيق شلش.
ومثل نادي أهلي عطارة كل من: احمد خليل ، حمزة رجا ، أسيد كاظم ، ضياء معطان ، محمد عيسى ، حسن ابو ارجيلة ، عصام محمد ، محمد فريد ، عمر قدادحة والمدرب راني عصفور.

مثل فريق جمعية الشبان المسلمين / الخليل كل من : عمار ابو هدوان ، اشرف المصري ، راشد الجعبري ، عدلي الجعبري ، معتز الشويكي ، خضر الجعبري، صالح الخضري ، عثمان الخضري ، محمد حسونة ، حمدي حسونة ، احمد حسونة والمدرب خالد الشلودي.

ومثل نادي دير دبوان كل من: مجيد عبد المجيد ، محمد حمد ، شرحبيل عبد الله ،نائل رتيب ، حباس منور ، جهاد عبد الهادي ، طارق أمين ، جهاد كمال ، غالب فريد ، مجدي صالح ومنتصر حباس والمدرب همام احمد.

مثل فريق بلعا كل من : عواد سعيد ، إبراهيم منصور ، محمد باسم الحاج ، خالد صبحي الحاج ، شادي الحاج ، حسين ابو حلوة ، سلطان سليمان ، تامر ابو الرب ، شادي الحاج ورامي علي سليمان والمدرب صبحي الحاج.

ومثل نادي جورة الشمعة كل من: رزق هندي ، عمران حسين ، نضال حسين ، محمود عدوية ، علي عطية ، عامر حسين ، هاشم هندي ، فادي هندي ، محمد هندي ، محمد حسين والمدرب طارق خليل.

ومثل فريق بيت ساحور كل من : الياس قمصية ، سيمون يوسف دكرت ، راتب عبيات ،ماهر مصلح ، وسام البد ، رحاب الياس ، رئبال ابو سعدي ، الياس رحاب ، علاء بنورة والمدرب رحاب مصلح.
|136835|
مثل نادي كفر ثلث كل من: نظام مراعية ، فرحان عودة ، صدام مقبل ، بهيج عرار، ياسر عمر ، تامر عمر ، اسامة شواهتة ، علي شواهنة ، شادي رضوان ، برهان عودة ، بدر مقبل ، محمد آدم والمدرب أيمن عودة.

حكام المباريات: يوسف قطامش ، خليل حساسنة ، مصطفى مششايخ ، باسم جوابرة ، منير جوابرة ، تيسير ابو سل ، محمود كنعان ، فتحي جمال ، رشيد اسماعيل ، سمير قبلاوي ، تيسير علاونة ، سما لحلوح
مواقف وترتيب أندية الدرجة الثانية على جدول اللائحة حتى نهاية الأسبوع الخامس

1 نادي النزلة الشرقية
2 نادي بلعا
3 نادي كفر ثلث
4 نادي أهلي عطارة
5 نادي جورة الشمعة
6 جمعية الشبان المسلمين/الخليل
7 أ.ث. بيت ساحور
8 نادي شقبا
9 نادي دير دبوان
10 نادي شباب اريحا

ملاحظة: آخر فريقين يهبطان للدرجة الثالثة