وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رائد الفارس: الهلال البيت الدافئ وحلم كل اللاعبين

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 10:27 )
القدس- معا- الدائرة الإعلامية- أعلن نادي هلال القدس في وقت سابق عن تعاقده رسمياً مع اللاعب رائد فارس بعد مفاوضات تكللت بالنجاح بين الطرفين في ظل السعي والعمل الدءوب الذي تقوم به إدارة الهلال لتعزيز صفوف الفريق وتدعيمه استعدادا للموسم القادم للمنافسة على المستويين الداخلي والخارجي، فوقع اللاعب رائد الفارس على كشوفات الهلال بعد إنهاء ارتباطه بناديه السابق.

و فور توقيعه عبر الفارس عن بالغ سعادته بالانضمام للهلال و فخره بالتوقيع لنادي العاصمة البيت الدافئ الذي أصبح حلم اللاعبين مؤكداً أن توقيعه للهلال كان بطريقه قانونيه, مشيراً إلى انه يعيش منذ انتقاله للهلال في جو عائلي متميز في ظل تواجد وترابط كافة الهلاليين الذين فاجئوه في طيب الاقامه وحسن الاستضافة حيث أصبح يشعر ا ن كل من حوله هم أهله وإخوانه.

من جانب آخر بارك رئيس نادي هلال القدس عبد القادر الخطيب انضمام رائد الفارس للهلال و أعرب عن رضاها التام وارتياحه بإتمام ونجاح الصفقة بعد أن أنهى الهلال التوقيع مؤخراً مع عدد من اللاعبين على مستوى من الخبرة والمهارة, مؤكداً أن الهلال لم ينتهي من التعزيز بعد , وأن الأيام القادمة سوف تشهد الإعلان عن بعض الصفقات التي تكللت بالنجاح, مشيراً إلى ثقته بالمستوى المتميز الذي سيقدمه رائد الفارس مع كوكبة النجوم الهلالية والى انه سيشكل إضافة مؤثرة للفريق وسيكون له دور بارز ونوعي مع الهلال .

وفي ذات السياق أعرب الكابتن جمال محمود عن فرحته بإتمام الصفقة وانضمام رائد الفارس للهلال مؤكداً أنها سوف تعطي إضافة نوعيه و قوية للفريق في المرحلة القادمة.

وأشاد في حديثه باحترافية الهيئة الإدارية و رئيسها عبد القادر الخطيب وبجهوده الكبيرة المبذولة من اجل الارتقاء بالفريق وتعزيزه على المستويين المحلي والآسيوي .

الجدير ذكره أن الهلال قد أتم صفقته التاسعة منذ بداية الانتقالات الصيفية, حيث افتتح الموسم بالتوقيع مع علي الخطيب و حاتم كريم و فادي لافي و شادي علان ومعن جمال و رائد الفارس ومحمد خويص إضافة إلى الصاعدين سلام احمد وحسن صلاح.