وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حاتم عبد القادر يفتتح المخيمات الصيفية بالقدس

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 11:56 )
القدس- معا- ياسين الرازم- افتتح يوم أمس حاتم عبد القادر أمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس المخيمات الصيفية التي تقيمها اللجنة في القدس.

وجرى الافتتاح في ملاعب نادي الهلال المقدسي حيث يقام المخيم الصيفي الذي يحمل اسم من الدوحة إلى القدس وتشرف عليه هيئة شباب القدس وبرلمان شباب القدس الطلابي التابع لجمعية الرازي للثقافة والمجتمع ويشارك بها طلائع هذه المؤسسات أما المخيم الثاني فيقام في منطقة الشيخ جراح وتشرف عليه ملتقى سيدات الشيخ جراح والمخيم الثالث في نادي الأنصار ويحمل عنوان مخيم الأنصار الثاني التعليمي الترفيهي (مخيم اسرى وادي قدوم)بالإضافة إلى مخيمات في ضواحي القدس.

وخاطب عبد القادر المشرفين على هذه المخيمات وقال لهم أنهم يحملون أمانة إيصال الرسائل الصحيحة للأطفال والطلائع والمشاركين في هذه المخيمات لتكون لهم مساحات مناسبة من الترفيه والتعليم وحيا عبد القادر المؤسسات المشرفة على هذه المخيمات.

وكانت اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس قد رعت حفل تخريج منشطي المخيمات الصيفية في القدس التي أقامتها اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية .
ووعد عبد القادر بتوسيع رقعة مشاركة اللجنة القطرية في المخيمات الصيفية في الأعوام القادمة.

وحضر الافتتاح مع حاتم عبد القادر جميل الدويك أمين سر جمعية الرازي للثقافة والمجتمع منسق التدريب والبرامج في اللجنة الفرعية في القدس وأعضاء إدارات المؤسسات المشرفة على المخيمات .