وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قائد منطقة بيت لحم ورئيس البلدية يتفقدان المراكز الأمنية في العبيدية

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 12:25 )
بيت لحم- معا- قام قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان عمران (أبو حديد) ورئيس بلدية العبيدية سليمان عبد الله العصا بجولة تفقدية لمراكز الأمن الوطني والشرطة والضابطة الجمركية.

واستمع قائد المنطقة ورئيس البلدية إلى شرح من ضباط المراكز الأمنية حول الاحتياجات وأعمال الصيانة اللازمة والضرورية للمقرات الأمنية في البلدة.

وقال رئيس البلدية إن هناك نقصا في عدد أفراد شرطة مركز العبيدية حيث أن هذا المركز تشمل صلاحياته مناطق العبيدية ودار صلاح والشواورة والخاص إضافة إلى موقعه على الشارع الرئيسي الرابط بين شمال وجنوب الضفة الغربية الذي تسلكه آلاف المركبات يومياً، وهذا بحاجة إلى زيادة عدد أفراد بما يتناسب والمهام الملقاة على إدارة المركز من حفظ للنظام والأمن ومراقبة الشارع على مدار الساعة.ي

وأضاف أن طلب زيادة عدد الأفراد والسيارات للمركز تمت المطالبة به عدة مرات.

وكان رئيس البلدية قد استجاب لطلب قائد المنطقة وضباط الأمن الوطني بان تقوم البلدية بتركيب أدراج لمقر الأمن الوطني وصيانة حديقة المقر لزراعتها بالأشجار.

هذا وقد اطلع رئيس البلدية قائد المنطقة على الموقع المقترح من اجل إقامة مقر للدفاع المدني في بلدة العبيدية.

قائد المنطقة العميد أبو حديد أشاد بدور بلدية العبيدية وتعاونها وحرصها على المقار الأمنية في البلدة والمحافظة عليها.

وأضاف أن إيجاد مقر للدفاع المدني في العبيدية مهم للغاية وبهذا تكتمل الدائرة الأمنية بوجود مقرات الشرطة والأمن الوطني والضابطة الجمركية مهم للغايات الأمنية ولخدمة أبناء الوطن وسلامتهم.