وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدورة:ندعو جميع الاهالي لارسال اولادهم للاستفادة من الفعاليات التربوية

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 12:49 )
القدس -معا- قام مركز التدعيم الجماهيري برئاسة سامر قدورة بافتتاح مخيم الاحياء الاول في الوسـط العربي بمشاركة العشرات من الاطفال. برعاية بلدية عكا وسلطة مكافحة المخدرات في البلدية.

وعمل المشرفون على المخيم بتنظيم فعاليات ترفيهية للاطفال منها فعاليات حركية ومائية ورسوم على وجوه الاطفال وتنظيم اعمال فنية تشكيلية بواسطة قوالب الجبص. ومن ضمن فعاليات المخيم سيتم تنظيم رحل ترفيهية للاطفال الى عدة اماكن جميلة من ضمنها السباحة في البرك.

ويذكر أن الاشتراك بالمخيم مجاني ويدفع كل طفل مشترك فقط 5 شواقل لوجبة الفطور, حيث يتم تنظيم المخيم في مركز التدعيم الجماهيري التابع لبلدية عكا بالقرب من الملعب الاصطناعي في حي يانوش كورشاك.

وقال سامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا ومدير مركز التدعيم الجماهيري قال: "اولا نشكر نائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل على مساعدته بتنظيم هذا المخيم لاطفال الاحياء في عكا وخاصة بعد خروجهم الى العطلة الصيفية، ونشكر ايضا قسم المعارف في بلدية عكا والمتبرعين على تقديم الدعم للمخيم".

واضاف قدورة: ندعو جميع الاهالي لارسال اولادهم الى المخيم حيث التكلفة رمزية وهدفنا ايجاد اطار تربوي وترفيهي لاطفالنا وتفعيلهم بعدة نشاطات وفعاليات التي تغلق لهم الثغرات في العطلة الصيفية وابعادهم عن المخاطر والحوادث المنزلية والملل الذي يحصل غالباً في العطلة الصيفية".