وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

15 الجاري انطلاق الجولة الرابعة لسباقات السرعة في نابلس

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 15:14 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعلن خالد قدورة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، عن الخامس عشر من الشهر الجاري موعدا لانطلاق الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات السرعة لعام 2011.

وقال قدورة لـ"معا" ان الجولة الرابعة ستجري على شارع رفيديا مقابل البنك العربي في مدينة نابلس، حيث تنطلق الساعة التاسعة والنصف صباحا.

ولفت قدورة، انه ووفد من اللجنة الفنية للاتحاد قاموا بزيارة مكان السباق، ويقومون بإعداد المخطط النهائي لخارطة السباق التي سيتم الإعلان عنها خلال يومين، حتى يتسنى للمتسابقين الاطلاع عليها وتطبيقها على ارض الواقع، مؤكدا ان مسافة السباق تقدر ب 1 كيلو متر، وبمعدل زمني دقيقة ونصف.

وأكد قدورة ان الاتحاد عمل منذ انتهاء الجولة الثالثة على تنظيم السباق كجزء من أجندة الاتحاد لعام 2011 والتي تهدف إلى نشر رياضة السيارات في كافة محافظات الوطن وممارسة هذه الرياضة بطرق قانونية بدلا من ممارستها بطرق عشوائية في الطرقات العامة، والتي تعرض حياة المواطنين للخطر، وتهدف أيضا إلى خلق ثقافة رياضة السيارات وفق أنظمة وقوانين الاتحاد الدولي لرياضة السيارات.

ودعا قدورة كافة الشركات الوطنية لدعم السباق والمتسابقين والاستفادة من الحضور الرسمي والشعبي والتغطية الإعلامية المواكبة للحدث.

وأشار قدورة الى ان الاتحاد أنهى توزيع رقاع الدعوة لكافة الجهات الرسمية ووسائل الإعلام لمتابعة الحدث.

يذكر ان حفل تتويج الفائزين سيقام في نفس يوم السباق عند الساعة السادسة في قاعة ومطعم الفيروزيات - رفيديا مقابل المحافظة.

يشار الى ان بطولة فلسطين لسباقات السرعة تقام على مدار العام، وتقسم الى 6 جولات، وحتى انتهاء الجولة الثالثة تصدر البطل طارق صرصور الترتيب برصيد 65 نقطة ويتبعه كلا من:
البطل جورج سعادة 46 نقطة
إبراهيم البجة 33 نقطة
إسلام ابو سرية 32نقطة.
علي ملحيس 23نقطة.
جمال تفاحة 23نقطة.
فادي ابو السباع 22نقطة.
بلال النتشة 21نقطة.
ماهر بشتاوي 16نقطة.
عبد الاله ناصيف 16نقطة.

اما ترتيب السيدات فهو كالتالي:
البطلة بيتي سعادة تتصدر الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما تحتل مرح زحالقة المركز الثاني برصيد 26 نقطة.