وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاول مرة- إفتتاح معرض فيات لشمال الضفة بنابلس

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 13:45 )
نابلس - معا - أوضح مهند الرابي مدير عام شركة ديارنا وكلاء سيارات فيات لمنطقة الشمال بأن الشركة أنهت كافة الإستعدادات لافتتاح معرضها الجديد في محافظة نابلس الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء الموافق 13/2/2011، مشيراً إلى أن انتشار سيارات فيات ورغبة الزبائن لاقتناء هذه السيارات حفز الشركة لافتتاح معرضها الجديد لتكون خطوة إضافية نحو التقدم والتطور في أعمال شركة ديارنا.

وأضاف الرابي إلى سعادته الكبيرة لرغبة العديد من الشخصيات الرسمية المشاركة في الإفتتاح ومن بينها محافظ نابلس وعدد من القناصل الأوروبيون وعلى رأسهم القنصل الإيطالي العام السيد لوشيانو بيزوتي.

وأضاف الرابي إلى رغبته في أن تساهم الشركات الخاصة من خلال توسعها في مساعدة الاقتصاد المحلي نحو التطور والتقدم لما سيكون له من أثر إيجابي على المواطن الفلسطيني في كافة المجالات، موضحاً أنه والبرغم من الضائقة المالية التي تمر بها السلطة الفلسطينية إلا أن القطاع الخاص يتابع تطوره وتقدمه ليكون في المقدمة نحو مساعدة الإقتصاد المحلي للتطور بكافة الظروف.

وأعلن الرابي بأن شركة ديارنا ستقوم بعمل خصم سيصل في جزء منه لأكثر من 10% على أسعار السيارات خلال الإفتتاح، وعلى سبيل المثال فإن سعر سيارة الباندا 2011 ماتور 1250 سيصل إلى خمسة وستين ألف شيكل فقط خلال حملة الإفتتاح.

والجدير ذكره إلى أن مجموعة السلام الاستثمارية هي الوكيل الرئيسي لسيارات فيات الإيطالية ومقرها الرئيسي في الخليل، حيث أشار عدلي النتشة المدير الإداري لمجموعة السلام على أن هنالك دعم كبير من الحكومة الإيطالية ومن إدارة شركة فيات لهذا التطور في معارض فيات وأعلن بأن ذلك سينعكس في المستقبل على تطور الخدمات المقدمة لزبائن فيات، وأن هذا أيضا لإنعكس بشكل إيجابي خلال هذه الفترة وذلك من خلال رغبة العديد من المسؤولي الإيطاليين الرغبة في المشاركة في إفتتاح معرض الشمال.