وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس قروي روجيب ينظم يوما طبيا مجانيا لاهالي القرية

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 14:19 )
نابلس -معا- نظم مجلس قروي روجيب اليوم بالتعاون مع اطباء لحقوق الانسان يوما طبيا مجانيا شمل تخصصات الطب العام ، وامراض العظام والامراض الجلدية ، والباطني ، وامراض السكري ، وطب الاطفال .

وتم خلال اليوم الطبي المجاني الذي اقيم في مدرسة القرية فحص 255 حالة، توزعت على 36 عظام ، 20 سكري ، 56 اطفال ، 60 طب عام ، 23 باطني ، 55 جلد ، حيث قدمت للحالات المرضية الادوية والعلاجات اللازمة فيما تم تحويل بعض الحالات الى مراكز ومستشقيات وزارة الصحة لاستكمال العلاج اللازم .

من جهته قال رئيس مجلس قروي روجيب عوني دويكات انا المجلس يسعى من خلال هذا النشاط التواصل المجتمعي مع ابناء القرية ، والتخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اهالي القرية بشكل خاص المواطن الفلسطيني بشكل عام .

ومن جهته تقدم عميد دويكات نائب رئيس المجلس بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح اليوم الطبي وبخاصة اطباء لحقوق الانسان ، الذين قدموا الجهد لخدمة المواطنيين في القرية ، وكذلك تقديم الادوية بشكل مجاني للحالات المرضية التي تم فحصها .

ويأتي هذا النشاط ضمن الفعاليات الذي ينظمها مجلس قروي روجيب لخدمة ابناء القرية والتخفيف عليهم في ظل الاوضاع الصعبة التي يمر بها المواطنين .