وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو الشجاعية بصوت واحد: نحتاج للاستقرار ولا داعي للانتخابات

نشر بتاريخ: 10/07/2011 ( آخر تحديث: 10/07/2011 الساعة: 18:20 )
غزة - معا - علاء شمالي - أجمع عدد من لاعبي فريق كرة القدم بنادي إتحاد الشجاعية على ضرورة استمرار الاستقرار الإداري والفني داخل النادي، بغية استمرار تحقيق النتائج الجيدة في البطولات القادمة أسوة بما حدث في الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز الذي ظهر فيه الفريق بشكل رائع.

وأكد اللاعبين في حوارات منفصلة، على أن الاستقرار الإداري الذي حدث مؤخراً داخل النادي انعكس بشكل مباشر وواضح على المستوى الفني للفريق، وشددوا على ضرورة استمرار هذا الاستقرار خلال الفترة القادمة، مشيرين إلى أن إدارة النادي التوافقية لم تتأخر في القيام بواجبها، ولا يوجد أي مبرر لإجراء انتخابات جديدة قد تؤدي إلى زعزعة الاستقرار.

وقال اللاعبون إن تعامل أعضاء الإدارة الحالية مع الجهاز الفني واللاعبين كان له دور كبير في تحقيق النتائج اللافتة في الدور الثاني لبطولة الدوري، حيث لم يعد هناك أي حاجز في التعامل بين الطرفين الأمر الذي أدى إلى راحة نفسية ترجمت إلى نتائج جيدة للفريق، وهو ما لم يحدث في الفترات الماضية.

نجم خط وسط الشجاعية ماجد حرارة لم يعتبر حصول فريقه على المركز الرابع بالإنجاز لأننا كنا نتطلع للمنافسة على لقب الدوري هو ما نرنو إليه في الموسم المقبل، وقال أن الوضع الحالي للنادي من أفضل ما يكون.

ودعا حرارة لبقاء الإدارة الحالية إذا كنا لا نريد للنادي أن يعود لوضعه المأساوي في السابق على حد قوله، وأضاف: " أنه لولا التوافق الحاصل في النادي لما عدنا للتألق من جديد، وتمنى أن يبقى الجهاز الفني الحالي بقيادة الكابتن هيثم حجاج وصائب جندية بسبب الراحة النفسية لدى جميع الزملاء اللاعبين.

أما نجم الشجاعية علاء عطية فعبر عن خيبة أمله في هذا الوضع الذي يمر به النادي بسبب تدهور وضع الإدارة، الذي بدوره عارض بشدة إجراء انتخابات في الوقت الحالي لأن النادي يسير بشكل رائع ولا داعي للانتخابات.

كما طالب عطية مجلس إدارة النادي بتثبيت الجهاز الفني الحالي الذي تعين بشكل مؤقت من مجلس الإدارة وأوعز ذلك إلى تحرر اللاعبين من الضغوط النفسية.

بلال الزيتونية نسب هذا الإنجاز الملفت للأنظار في الدور الثاني للشجاعية للجهاز الفني الجديد ومجلس الإدارة حيث الجميع يعمل كمنظمة عمل متكاملة إضافة للاعبين.

وبيّن الزيتونية أن الاختلاف في تحقيق النتائج مقارنة الدور الأول من الدور بنتائج الدور الثاني لعدة أمور أولها التوفيق من الله عز وجل، وتوفر الراحة النفسية لجميع اللاعبين، كذلك التفاهم والتجانس الكبير بين اللاعبين والجهاز الفني الحالي.

أما حارس نادي الشجاعية إياد دويمة فتمنى أن يستمر الفريق في إنجازاته حتى نصل لتحقيق البطولات في المواسم المقبلة، وفي معرض رده على سؤال هل تؤيد إجراء انتخابات لمجلس إدارة النادي؟ أجاب قائلاً: "أنا لاعب والمطلوب مني أن أعطي فقط، أما الانتخابات فهي أمر يخص مجلس الإدارة، لكن لا ننكر أن هناك فرق وتغيير ملحوظ على مستوى الإدارة السابقة والإدارة الحالية.

وأضاف دويمة قائلاً: " يعنيني بشكل أساسي أن أي جهاز فني يستمر مع الفريق يجب أن تكون العلاقة جيدة مع الفريق ويسود الاستقرار في كافة مرافق النادي ولفرق الرياضية".

مهاجم نادي الشجاعية المتميز فؤاد أبو العطا أشار إلى أن الإدارة الحالية أفضل إدارة في تاريخ اتحاد الشجاعية هي الإدارة التوافقية الحالية. وأضاف أبو العطا قائلا: " الجهاز الفني له دور كبير خاصة أنه عمل على الجانب النفسي، في السابق كانت اللاعبين تشعر بضغوط نفسية ولكن الآن اللاعبين تحرروا. وهذا تبين من خلال النتائج الإيجابية للفريق على أرض الواقع.

وقال أبو العطا أن جميع اللاعبين والجمهور هم ضد الانتخابات الجديدة لمجلس الإدارة وعزا ذلك للاستقرار الذي يحياه النادي في الفترة الحالية، وعبر عن أسفه تجاه ما يردد من أحد المرشحين الجدد أننا ننوي التخريب في النادي على حد قوله.

وأشار إلى أنه يعمل هو وزملاءه من أجل بقاء الجهاز الفني الجديد الذي أثبت نجاحات عديدة خلال استلامه مهام التدريب.

آخر لقاءاتنا كانت مع الكابتن هيثم حجاج المكلف بإدارة الفريق فنياً إلى جانب الكابتن صائب جندية أكد على وجوب استمرار الانسجام بين اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة وعدم تعكير أجواء النادي الإيجابية.

ورفض حجاج موضوع الانتخابات في النادي بسبب أن النادي يمر في ظروف ممتازة وإنجازات على كل الأصعدة وصعيد المنشآت الرياضية و مركز تجاري يكلف حوالي نصف مليون دولار ومجلس الإدارة استطاع أن يعود بالنادي إلى حيث التألق.

وأشاد حجاج بجميع لاعبي الفريق وأنهم جميعاً على قدر من العطاء والمسؤولية وأنه لا يوجد هناك أي معارضة من أي لاعب باستمرارنا في إدارة الجهاز الفني الحالي، ولكن نحن رهن إشارة مجلس الإدارة إن كانت المصلحة أن نعود كلاعبين سنعود وكذلك إن كانت المصلحة تكمن في أن نظل في الجهاز الفني.

وتمنى حجاج أن لا تحصل انتخابات في الوقت الحالي في النادي وأشار إلى أنه لو حصلت سيكون لنا نحن اللاعبين كلمة لأننا نرفض سياسة التخريب وقال: "سنتوجه لو وصلت الأمور إلى الفيفا ومجلس الوزراء والحكومة حتى لا نسمح بتخريب النادي، وسنقوم بعمل اعتصام ونناشد المسؤولين في الشجاعية بإيقاف هؤلاء الناس عند حدهم.