وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة أهلي الخليل تكرّم خلدون الحلمان

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 11:03 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- كرمت ادارة نادي اهلي الخليل الرياضي لاعبها الخلوق خلدون الحلمان الذي حصل على لقب افضل لاعب في محافظة الخليل و ذلك الليلة الماضية خلال المعسكر التدريبي المغلق للاهلي على استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل تحضيرآ لدوري المحترفين القادم.

وكان الحلمان قد تفوّق على اللاعب عاطف ابو بلال ورائد الفرس ابرز منافسيه بالاستفتاء الذي اجراه راديو مرح بالخليل من خلال التصويت على مدار شهرين.

وقد شارك بالتكريم اثناء التدريبات اعضاء من الهيئة الادارية و دائرة الاشراف الرياضي و اللجنة الرياضية والاعلامية والاجتماعية والجهاز الفني والتدريبي و لاعبي الفريق المصنف و اصدقاء القنّاص الحلمان وسط حضور جماهيري كبير على المدرجات.

وقد ألقيت عدة كلمات خلال التكريم باركت للهداف الحلمان هذا اللقب الغالي واكدوا انه يستحق هذا التتويج لانه الافضل و طالبوا الكابتن موسى بزاز المدير الفني لمنتخبنا الوطني بمراجعة حساباته بخصوص هذا اللاعب الموهوب لتمثيل المنتخب خلال الاستحقاقات القادمة.

وفي النهاية قدّم الحضور كأس النادي الاهلي لجلّاد الحراس الحلمان و باركوا له هذا اللقب المميز .

يذكر ان الحلمان من ابرز لاعبي خط الهجوم في فلسطين و يمتلك بنية جسمانية رائعة و قدم قوية مدفعجية و يلعب في كلا القدمين وحصل على لقب الدوري الممتاز الماضي و سجل عدة اهداف تحدث عنها الجمهور الرياضي طويلآ لجمالها و روعتها.