وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ماهر القديري يلتقي طاقم برنامج "سفر" في الأردن

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 17:55 )
عمان - معا - التقى ماهر القديري رئيس الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية – عطاء طاقم برنامج سفر التابع للملتقى التربوي العربي في العاصمة الأردنية عمان وعلى رأسهم ميس العرقسوسي مديرة البرنامج وأريج غزوي منسقة البرنامج ( منسقة المنح لمشروع سفر ).

واستعرض القديري خلال ألقاء معهما الأنشطة والمشاريع المختلفة التي تنفذ من قبل الجمعية وعلى رأسها الجسم الشبابي الفلسطيني التابع للجمعية والذي يحمل اسم (( فلسطيني كلها شباب )) الممثل من جميع المحافظات الفلسطينية الستة عشر ( القدس – الضفة الفلسطينية – قطاع غزة ) والدور الفاعل الذي يقوم به هذا الجسم الشبابي من اجل الرقي بالشباب الفلسطيني.

ومن جانبها أعربت العرقسوسي عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة واصفا إياها بالمبادرة المميزة ، كما وشكرت الغزوي القديري على ثقتهم العالية ببرنامج سفر كبرنامج شبابي مميز ومبدع ، وأثناء اللقاء تم الاتفاق على تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية وبرنامج سفر وخاصة في قطاع الشباب ووضع آليات مشتركة من اجل البدء بتنفيذ العديد من الأنشطة ، كما وأشاد القديري بدور سفر وإدارته الرشيدة لهذه المؤسسة الرائدة في العالم العربي.

وفي نهاية اللقاء شكر القديري كلا من العرقسوسي والغزوي على حفاوة الاستقبال واستعدادهما الكامل للتعاون المشترك من اجل النهوض بالتنمية الشبابية في العالم العربي.