وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ترست العالمية للتأمين" تجتمع بوكلائها في محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 17:12 )
رام الله - معا- عقدت شركة "ترست العالمية للتأمين"، اليوم، اجتماعا لوكلائها في مقرها بمدينة نابلس، بحثت فيه عدد من المسائل المتعلقة بالمشاكل التي تواجة الوكلاء بالسوق، وواقع سوق التأمين في الأراضي الفلسطينية.

وأكد مدير عام الشركة أنور الشنطي على النجاحات التي حققتها الشركة وضرورة البناء عليها، ولفت إلى النتائج المتميزة للشركة على الصعيد المالي، وارتفاع حصتها في سوق التأمين، مشيرا إلى أن هذه النتائج لم تكن لتتحقق لولا الاستراتيجية التي تبنتها إدارة الشركة وتقوم على تقديم أفضل الخدمات في مجال التأمين.

وأوضح أن الارتقاء بصناعة التأمين هدف أساسي وأولوية بالنسبة إلى الشركة، التي باتت اليوم واحدة من أهم الهيئات التي تساهم في دفع عجلة النشاط الاقتصادي.

وبين أن توفير خدمات جديدة في حقل التأمين، يمثل عنصرا أساسيا بالنسبة لإدارة الشركة، لافتا إلى التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات، بما ينسجم مع حاجة السوق المحلية، والحاجة إلى مواكبة آخر التطورات في صناعة التأمين.

وأوضح أن حرص الشركة على الاهتمام بالوكلاء والاستماع للمشاكل التي تواجههم بسوق العمل هو من ضمن اولويات الشركة بحيث تعتبر وكلائها جزء لايتجزأ منها، مؤكداً على ان الوكلاء هم سفراء للشركة بالسوق ويعملون على تمثيلها في الكثير من المواقع والمحافل التجارية والاقتصادية.