وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد نادي بيتونيا يفتتح قاعة للنادي وصرح الشهداء

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 19:31 )
رام الله-معا - نظم اتحاد نادي بيتونيا ، حفل افتتاح قاعة للنادي وصرح الشهداء وذلك برعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ورئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف وبحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي ووكيل وزارة الاوقاف خميس عابدة وعدد من الشخصيات الرسمية ووجهاء البلدة وعدد من ابناء بيتونيا المغتربين، حيث افتتح الحفل بدقيقة صمت وحداد على ارواح الشهداء ثم السلام الوطني الفلسطيني وآيات عطرة من الذكر الحكيم.

ورحب رئيس اتحاد نادي بيتونيا ربحي دوله بالضيوف وشكرهم على مشاركتهم وحضورهم وعلى جهودهم المتواصلة في دعم النادي وخدمة بلدهم، واستعرض بعض الانجازات التي حققتها الادارة الحالية للنادي في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي، كما واكد دوله على دور المجلس البلدي وبناء البلدة ودور المغتربين في دعم الادي ونشاطاته.

وتقدم رئيس بلدة بيتونيا السيد عرفات خلف في كلمته بالشكر لاعضاء الهيئة الادارية لاتحاد نادي بيتونيا ولابناء البلدة في المهجر الذين كان لهم دور بارز في بناء هذه القاعة وعلى ما يقدموه لبلدهم من تبرعات.

من ناحيتها باركت د. غنام للنادي على هذا الانجاز، وقدمت شكرها وتحياتها لزهرات واشبال فلسطين والقائمين على هذه المؤسسة والداعمين لها، كما واكدت على الدور الفاعل الذي يقوم به النادي وقالت غنام أن طاقات الشباب لا بد من أن يتم استثمارها في بناء مجتمع يقوم على الديمقراطية والمشاركة وحرية الرأي وعلى المبادرات التطوعية وصولا إلى بناء مجتمع مدني عصري يتناسب مع معايير الحداثة والتطور وخاطبت الشباب والزهرات:"ستحملون راية البناء والقيادة في المستقبل وعلى عاتقكم تقع مسؤولية تحقيق الحلم الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المتميزة، قدمها اشبال وزهرات اتحاد نادي بيتونيا ، حيث القت الطفلة ربى دوله قصيدة للشهداء، وقدمت فرق النادي عرضاً للكاراتيه والكنج فو، وفقرة غنائية قدمها الطفل وائل عقيلة.

وتخلل الحفل ايضاً تكريم لبعض الشخصيات ورؤساء اتحاد نادي بيتونيا السابقين وعدد من ابناء بيتونيا المغتربين و وججهاء البلدة وكل من كان له مساهمة في دعم نشاطات النادي المختلفة.