وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب أشبال أكاديمية كرة القدم في فلسطين يشد الرحال إلى ايطاليا

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 19:47 )
رام الله - معا - عصري فياض - أعلن أ.عدي درا غمه مدرب ومنسق أكاديمية كرة القدم فرع جنين أن الإدارة العامة للأكاديمية وبجهود الطاقم الإداري والمربين والمنسقين الذي يعمل ليلا ونهارا بتوجيهات الأب إبراهيم فلتس رئيس مؤسسة يوحنا بولص الثاني في الشرق الأوسط وأ. سهيل دعيبس منسق عام الأكاديمية في فلسطين قد انهي جميع الترتيبات والأمور المتعلقة في السفر لمغادرة منتخب أشبال أكاديمية فلسطين لكرة القدم إلى مدينة جنوه في ايطاليا لعمل معسكر تدريبي من تاريخ 13-23/7/2011 بمشاركة ثلاثة وعشرين طفلاً من جميع فروع الأكاديمية في فلسطين من فرع القدس وفرع بيت لحم وفرع أريحا وفرع جنين حيث سيرافق المنتخب عدد من مدربي الفروع .

حيث أن المنتخب سيغادر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا سيكون هنالك تجمع للمنتخب مع إدارة الأكاديمية في مدرسة تراسنطه في أريحا وبعد الاجتماع مع إدارة الأكاديمية سيغادر المنتخب إلى عمان متوجها إلى مطار عمان الدولي. ليتوجه في اليوم التالي أطفال ومدرب فرع القدس للمغارة عبر مطار اللد. هذا ومن المقرر أن يقوم اللواء جبريل الرجوب والأب ابراهيم فلتس بزيارة المعسكر.

واضاف دراغمة ان البعثة مكونة من المدربين رائد عياد وانطوان يواكيم وعدي دراغمة والياس كارمي والاعضاء من فرع بيت لحم وهم ايمن عبد النبي ويوسف عيسى وطوني ضابات واحمد سلامة ومن جنين بشار ابو السباع وقيس عواد و وراضي دولاني وماجد دراغمة ومن القدس دانيال ابو غنام وفادي غطاسونديم خريمات البرت كارمي وانجولا وكيل وجوني مستكلم ووسام طنوس ومن ارلايحا جان الشمالي وماهر الحسيني وعثمان صالح و ومحمد يوسف وماهرمغربي.