وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يتوج بكأس الإسراء والمعراج بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 11/07/2011 ( آخر تحديث: 11/07/2011 الساعة: 21:12 )
الخليل - معا - بهاء القواسمي - حصد نادي شباب الخليل الرياضي كأس بطولة الإسراء والمعراج بكرة الطاولة عن طريق نجمه الناشئ حسام دوفش ، حيث أقيمت البطولة على طاولات شباب الخليل تحت رعاية الكابتن كامل صلاح مدرب جمعية الشبان المسلمين وذلك بمشاركة 16 لاعبا من اندية شباب الخليل وجمعية الشبان المسلمين و أهلي القدس و ابداع دهيشة .

مثل شباب الخليل كلا من كامل دوفش و عدي زاهده و حسام دوفش و ثائر الجنيدي ، ومثل جمعية الشبان كلا من منذر صلاح و نائل سنقرط و خالد عرفه ، ومثل ابداع الدهيشة كلا من محمد العدوي و محمود قنيص و محمد أبو سرور ، ومثل أهلي القدس كلا من عمر الشويكي و محمد عيسى و محمد أبو سريه و محمد المحتسب وعلاء المحتسب .

وبعد مباريات قوية مثيرة لم تخلوا من اللمحات الفنية والجمالية تأهل الى المربع الذهبي كل من كامل دوفش ونجله الصاعد حسام ومحمد العدوي و محمد عيسى ، و وضعت القرعة كامل دوفش بجانب نجله حسام من الشباب و محمد العدوي من ابداع الدهيشة الى جانب محمد عيسى من أهلي القدس .
هذا واستطاع بطل البطولة حسام دوفش من التفوق على والده ومدربه كامل ليتأهل للمباراة النهائية ليلاقي محمد العدوي الذي فاز على محمد عيسى .

وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز كامل دوفش على محمد عيسى ، وفي ختام البطولة توج حسام دوفش بطلا للبطولة على حساب محمد العدوي بعد مباراة دراماتيكية مثيره .

من جهتها ادارة النادي أعربت عن ارتياحها الشديد للنتائج اللافته التي تحققها فرق كرة الطاولة في النادي مقدمين التهنئة وعظيم الشكر لكابتن الفريق عفيف الشويكي .