وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السيارات يعلن عن الجدول الزمني لسباق نابلس

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 14:11 )
بيت لحم- معا- اعلن خالد قدورة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، عن الجدول الزمني للجولة الرابعة من سباقات السرعة للسيارات الذي سينطلق في الخامس عشر من الشهر الجاري في مدينة نابلس.

ويحمل السباق اسم المرحوم المتسابق عمر خميس الذي يصادق اقتراب الذكرى السنوية الاولى لوفاته اثر حادث سير مؤسف وقع في مدينة طولكرم بتاريخ 31/08/2010 .

وقال قدورة ان فعاليات السباق تبدأ يوم الخميس الموافق 14 تموز، حيث سيتم فحص السيارات للتأكد من صلاحيتها وقانونيتها وكمالياتها للسباق بالاضافة الى فحص الاوراق الثبوتيه للمستابقين، مؤكدا انه يترتب على كل مشارك ان يكون بحوزته رخصة متسابق صادرة عن اتحاد اللعبة، بالاضافة الى دفع رسوم المشاركة في السباق، والاعلان عن اسم الشركة الراعية له، وذلك عند الساعة الثانية من بعد الظهر بالقرب من قاعة ومطعم الفيروزيات، بحيث تستمر عملية الفحص حتى الساعة السادسة مساءً.

وشدد قدورة على ان اي تأخر عن الموعد المذكور سيترتب على المتسابق غرامة مالية.

واوضح قدورة انه على كافة المتسابقين التواجد يوم الجمعة 15 الجاري، الساعة الثامنة صباحا في الموقف المغلق قرب مكان السباق الذي سيجري على شارع رفيديا مقابل البنك العربي في مدينة نابلس.

واشار قدورة ان موعد اعطاء شارة انطلاق السباق بالعلم الفلسطيني الساعة التاسعة والنصف صباحا.

ويجري السباق بواقع جولتين لكل متسابق بحيث سيتم اختيار العشرة الاوائل بعد الجولتين لينطلقوا بجولة ثالثة، سيتم من خلالها تحديد ابطال الجولة، كما وسيتم الاعلان عن نتائج المتسابقين كل حسب فئته من حيث قوة محرك السيارة وتم تقسيمها إلى ثلاثة أقسام وهي: الدفع الأمامي والدفع الخلفي والدفع الرباعي.

واكد قدورة ان حفل تتويج الفائزين بالسباق سيجري في مطعم وقاعة الفيروزيات عند الساعة السادسة مساءً من نفس يوم السباق، بحيث سيحصل الفائزين بالمركز الاول عن كل فئة على كأس، فيما يحصل صاحب المركز الثاني والثالث على ميداليات، وكأس اسرع سيدة واسرع متبدئ وكأس اول وثاني وثالث على المجموع العام وكأس لاسرع متسابق من مدينة نابلس.

يذكر ان السباق يحظى برعاية اعلامية من راديو راية أف أم.