وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغرفة التجارية الصناعية لشمال الخليل تبدأ أولى جولاتها الميدانية

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 12/07/2011 الساعة: 17:01 )
الخليل-معا-قام وفد من الغرفة التجارية الصناعية لشمال الخليل برئاسة أحمد العمري يرافقه نور الدين جرادات وسعيد سلمي وعيسى مناصرة،أعضاء مجلس الإدارة، وأحمد مناصرة، المدير العام للغرفة، بزيارة إلى بلدية بني نعيم وكان في استقبالهم رئيس البلدية رضوان مناصرة وعدد من أعضاء المجلس البلدي، وذلك بهدف تطوير التواصل مع المجتمع المحلي واستقطاب الشركات لعضوية الغرفة لتوفير خدمات مميزة لهم.

وأكد العمري على ضرورة البحث في هموم ومشاكل الشركات ورجال الأعمال والتفكير في مشاريع تنموية مستقبلية تخدم المنطقة وتحد من مشكلاتها الاقتصادية وتشجيع المستثمرين للاستثمار في المنطقة.

من جهته أبدى رئيس البلدية تعاونه مؤكدا على ضرورة وضع الخطط الإستراتيجية التي من شأنها أن تخدم المواطنين من خلال توحيد الجهود والمشاركة المجتمعية منوها إلى تحديد اجتماع للشركات المميزة لا سيما غير المسجلة لدى الغرفة خلال فترة قريبة.

ومن جهة أخرى وفي نفس الجولة تم زيارة شركة زهرة المدائن لأعمال التطريز وكان في استقبالهم كل من روحي وإبراهيم مناصرة، أصحاب الشركة، حيث قام الوفد بجولة سريعة داخل أقسام الشركة، وفي هذه الجلسة، نوقشت مشكلة الاستيراد من الخارج وتأثيرها على تسويق المنتج المحلي.

وفي نهاية اللقاء اتفق المجتمعون على التواصل مع الجهات المسؤولة لبحث سبل تطوير الإنتاج المحلي و الحد من عملية الاستيراد مما يؤدي الى إغلاق الكثير من المصانع وخطوط الإنتاج التي من شانها زيادة معدل البطالة.