وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعيةالمحاسبين تزور مقر شبكة معاً بغزة تضامناً مع طواقمها

نشر بتاريخ: 12/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 00:04 )
غزة- معا -زار وفد من جمعية المحاسبين والمراجعين الفلسطينية اليوم، بغزة،مكتب شبكة معا تضامناً مع طواقمها بعد الحريق الذي تعرض له مكتب الشبكة بغزة.
واطلع الوفد الذي ضم كل من إياد أبوهين نقيب المحاسبين ومحمودالمصري عضو مجلس الإدارة وإبراهيم شقورة إعلامي الجمعية على آثار الحريق، معلنين تضامنهم الكامل مع فريق الوكالة.
بدوره استنكر إياد أبوهين رئيس جمعية المحاسبين عملية التخريب التي استهدفت الوكالة، مؤكداً على ضرورة وأهمية احترام حرية الرأي والتعبير.
وأشار أبو هين لنجاح وكالة معاً في تغطيتها الشاملة والناجحة للأخبار في الأراضي الفلسطينية، مبيناً دورها في نقل الحقيقة وتغطية أخبار وأنشطة الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية وهو ما يساهم في العملية التنموية.
بدوره شكر عماد عيد المدير الإداري لمكتب الشبكة في غزة الزيارة التضامنية لوفد الجمعية، مبيناً أن "معا" من المؤسسات الإعلاميةالفلسطينية القليلة التي حافظت على تواجدها في شقي الوطن.
وبين عيد أن الرد على الرأي والخبر ينبغي أن يكون بالكلمة وليسبالحرائق وإشعال النيران في مكاتب الوكالة، مؤكداً على أهمية حرية الرأي والتعبيرفي الحفاظ على استقرار المجتمع وديمقراطيته.
وكان مكتب "معا" بغزة تعرض لحريقٍ من قبل مجهولين قبل أيامٍ، ألحق أضراراً طفيفة بمدخل المكتب.