وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا للناشئين يجري مرانه الأول في جدة

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 10:59 )
جدة- معا- الموفد الإعلامي للإتحاد – أجرى مساء امس منتخبنا الفلسطيني لكرة القدم للناشئين مرانه الأول على ملاعب نادي إتحاد جدة التدريبية، استعداداً للقاء ناشئي المنتخب الكويتي مساء الخميس القادم في افتتاح منافسات البطولة العربية للناشئين موالبد 96 فما فوق والتي تستضيفها مدينة جدة من 14 إلى 27 تموز الجاري.

وقال مهند عمر المدير الفني للمنتخب الفلسطيني "إن الحصة التدريبية الأولى تهدف إلى تأقلم اللاعبين مع طبيعة الجو والرطوبة العالية في جدة، إضافة إلى إعادة الحيوية والنشاط لدى لاعبي المنتخب خاصة بعد الإرهاق الذي أصابهم نتيجة السفر يوم امس الاول".

|137308|
وأكد مهند عمر أن المنتخب الفلسطيني للناشئين يملك مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة، متمنيا ً أن يلعب يكون اللعب الجماعي والثقة بالنفس خلال مباريات البطولة السمة البارزة عند اللاعبين.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أن المشاركة في هذه البطولة تعتبر تحضيرا ً للمنافسة الأهم وهي المشاركة في تصفيات كأس آسيا التي تستضيفها مدينة "دهوك" العراقية خلال شهر أيلول القادم، ومحاولة الوقوف عند أهم نقاط الضعف لدى المنتخب ومعالجتها قبل خوض هذه التصفيات الهامة.

من جهة أخرى قال حسام يونس المعالج الطبيعي لدى المنتخب إن اللاعب رامي داري نجم المنتخب يعاني من إصابة قديمة على مستوى أوتار العضلة الضامة قد تحرمه من اللعب في المباراة الأولى أمام المنتخب الكويتي، مؤكدا ً أن جميع لاعبي المنتخب باستثناء إصابة اللاعب داري في صحة جيدة ولا وجود لأية إصابات خطيرة.

هذا وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بإجراء تعديل على موعد إقامة لقاء منتخبنا أمام المنتخب الكويتي في افتتاح البطولة ليصبح في تمام الساعة 19:50 من مساء الخميس بدلا ً من الساعة 20:50 مساءً.

|137306|