وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشباب والرياضة" تحتفل بافتتاح أولمبياد الوفاق

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 10:18 )
غزة- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- احتفلت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة بانطلاق فعاليات المهرجان الوطني لإبداعات الطفولة، الثلاثاء، بحضور الوزير الدكتور محمد المدهون، وشهدت صالة سعد صايل عرضاً ل(50) فريقاً من المقرر أن تشارك في مسابقة خماسيات كرة القدم ضمن أولمبياد الوفاق للأطفال الذي تنظمه الإدارة العامة للطفولة بالوزارة ضمن المهرجان الوطني لإبداعات الطفولة، بالشراكة مع العديد من المؤسسات الأهلية.

بدوره، أبدى الوزير المدهون سعادته بانطلاق الفعاليات متمنياً تحقيق الأهداف التي رسمتها الإدارة العامة للطفولة، من خلال الألعاب المتنوعة التي سيتنافس فيها الأطفال، داعياً إلى التنافس الشريف والسعي إلى تحقيق الفوز.

وأكد المدهون أن الوزارة تحرص على رعاية الناشئين وتوفير الأجواء المناسبة لتنمية الإبداعات من أجل بناء جيل قادر على البناء في المستقبل.

كما أعلن مدير عام الطفولة بالوزارة أحمد محيسن أن انطلاق منافسات أولمبياد الوفاق في غزة يتزامن مع باقي المحافظات، بمشاركة (200) فريق ستتنافس في كل محافظة على حدة، ثم تخوض التصفيات لاختيار الفريق البطل على مستوى جميع المحافظات.

وأضاف محيسن أن باقي الألعاب: تنس الطاولة والدراجات وسباق الضاحية وألعاب القوى ستقام على التوالي فيما تقام مراسم التتويج خلال فعاليات المهرجان الوطني لإبداعات الطفولة في شهر أكتوبر المقبل.

بعد ذلك، قام الوزير المدهون بمصافحة فريقي مباراة الافتتاح جمعية مكة ورابطة مشجعي الزمالك، وقام بركل الكرة إيذاناً بانطلاق البطولة.

|137313|