وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تدريبات مكثفة لثقافي طولكرم

نشر بتاريخ: 13/07/2011 ( آخر تحديث: 13/07/2011 الساعة: 11:13 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- أعرب لاعبو ثقافي طولكرم أن المدرب الكرواتي ميها جدير بقيادة الفريق كون التدريبات التي منحهم اياها تدريبات لم يشاهدوها من قبل كون الخبرات التي يملكها المدرب ميها عالية المستوى، هذا من خلال متابعة التدريبات اليومية الصباحية والمسائية للاعبي الثقافي بقيادة المدرب ميها الذي وقع العقد مؤخراً مع نادي ثقافي طولكرم لقيادة الفريق الموسم الرياضي القادم بعد مغادرة جمال حدايدة.

واكد بعض اللاعبين أن تدريبات ميها مختلفة عما كانوا يتناولونها من قبل، فهو يجري تدريبات على طريقة علمية نحاول التكيف معها من خلال التواصل الذي نسعد بوجوده بيننا لاننا وجدنا في تدريباته نموذجا متطورا ونعتقد بأننا قادرون على التغيير نحو الأفضل في المستقبل القريب.

ويتطلع ثقافي طولكرم أن يكون على صدارة سلم الفرق ويسعى للتغيير نحو الأفضل ويتمنى اللاعبون أن يكون هناك منحنىً جديد لنادي ثقافي طولكرم في الموسم الرياضي القادم وأن يحققوا نتائج مميزة بعد أن كان في الموسم الماضي يحمل نتائج متدنية.

ويسعى نادي ثقافي طولكرم من خلال تعاقداته مع المدرب ميها وأيضا في الطريق للتعاقد مع لاعبين جدد وأهمها إذا ما تمت الصفقة مع جعرون ليسعى الى تغيير خارطته لما سبق من نتائج في الموسم السابق.


|137323|